استمارة البحث

مباشر

فيديو. صحفي هولندي: تصرف اللاعبين المغاربة مخجل

31/05/2017 المهدي الزايداوي على الساعة 21h35 | تحديث 01/06/2017 على الساعة 10h57

اعتبر أحد الصحفيين الهولنديين الذين رافقوا منتخب الطواحين إلى أكادير، لحضور الودية التي جمعتهم بالمنتخب الوطني المغربي، أن التصرف الذي قام به اللاعبين المغاربة بعد المباراة هو تصرف مخجل.

واحتج الصحفي الهولندي على خروج اللاعبين المغاربة من الملعب، دون المرور بالرواق الخاص برجال الإعلام، دون حتى أن يتم إعلام الصحفيين الذين كانوا ينتظرون تصريحات اللاعبين المغاربة بعد المباراة الودية.

وقال ذات المتحدث لموقع360 Le سبور بأنه قام بتغطية العديد من الأحداث الدولية من قبيل بطولات كأس العالم وبطولات أمم أوروبا، إلا أنه لم يعش مباراة تصرف فيها اللاعبين مع الإعلام بهذه الطريقة.

وخلف تخلف لاعبي المنتخب الوطني عن إعطاء تصريحات لوسائل الإعلام استياء كبيرا وسط الزملاء الصحفيين، والذين بقوا في انتظار التصريحات في الوقت الذي انصرف فيه اللاعبين لتناول وجبة الإفطار.

وشهدت المباراة أيضا مشادة بين مجموعة من اللاعبين بالمنتخب الوطني مع الجماهير التي حضرت للمباراة بعد مناداة هذه الأخيرة باسم حكيم زياش، الذي غاب عن هذه الودية.

ورصدت الكاميرات نبيل درار، مدافع موناكو الفرنسي وهو يحتج على مناداة الجماهير بإسم زياش صارخا :" هو الذي لم يرد أن يأتي"، في الوقت الذي ضايقت هذه الشعارات متوسط ميدان نيس يونس بلهندة.

31/05/2017 على الساعة 21h35 المهدي الزايداوي