استمارة البحث

مباشر
السلامي
© حقوق النشر : Dr

سلامي: اللاعبون أدوا مباراة جيدة رغم الهدف المبكر

16/08/2017 مهدي زيدوي على الساعة 18h48

أوضح جمال سلامي، مدرب المنتخب المحلي، أن الأهداف التي رسمها بعد إشرافه على تدريب المحليين تحقق جزء مهم منها، في انتظار تحقيق هدف التأهل إلى نهائيات البطولة الإفريقية للمنتخبات المحلية.

وأكد سلامي، في ندوة صحافية عقدها اليوم (الأربعاء)، أن الهدف الأول كان هو تأهيل لاعبي المنتخب المحلي ليكونوا قادرين على حمل قميص المنتخب الأول، وقد تحقق الهدف، حسب قوله، من خلال اعتماد رونارد على لاعبين مثل الناهيري، وجواد الياميق، ووليد أزارو.

والهدف الثاني حسب سلامي، كان هو تمكين اللاعبين من الظهور بشكل جيد لمنحهم فرصة الاحتراف، وكسب مزيد من التجربة، وهو ما تحقق باحتراف عدد من اللاعبين، منهم عبد الغني معاوي، واللاعب فوزير، وسعد لكرو، ووليد أزارو.

وعن مباراة الذهاب أمام المنتخب المصري، أكد مدرب المحليين، أن لاعبيه أدوا مباراة جيدة، وأبانوا على مستوى كبير، رغم الارتباك الذي ظهر على بعضهم في الشوط الأول من المبارا، خاصة بعد تلقي شباك المحليين لهدف مبكر.

وأشار سلامي، إلى أن مباراة الذهاب شهدت نقطتي تحول، الأولى تلقي المحليين لهدف، أربك الحسابات، والثانية ضياع ضربة جزاء، كانت ستمنح المنتخب المحلي التقدم في المباراة، وربما الفوز.

16/08/2017 على الساعة 18h48 مهدي زيدوي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360