استمارة البحث

مباشر
رونار
© حقوق النشر : Dr

رونار يؤجل مباراة الوداد ونهضة بركان

26/09/2017 المهدي الزايداوي على الساعة 22h48

سيتسبب الفرنسي هيرفي رونار، مدرب المنتخب الوطني المغربي في تأجيل مباراة ذهاب الوداد الرياضي أمام نهضة بركان، برسم ثمن نهائي كأس العرش، بسبب استدعائه لثلاث لاعبين وداديين ضمن لائحة اللاعبين الذين سيمثلون "الأسود" في مباراة الغابون برسم تصفيات مونديال روسيا 2018.

واستدعى رونار كل من اسماعيل الحداد، ومحمد أوناجم بجانب محمد الناهيري لمباراة الغابون، ليعني ذلك تأجيل المباراة حسب ما ينص عليه قانون المنافسة، الذي يمنح الحق لكل فريق توصل ثلاثة لاعبين منه بالدعوة للمشاركة مع أحد المنتخبات الوطنية في تأجيل مبارياته الرسمية.

وسيفتقد الوداد بجانب ثلاثي المنتخب الأول، ثلاثي ثان يتكون من صلاح الدين السعيدي، وأشرف بنشرقي وأمين العطوشي، الملتزمون بالمشاركة في التربص الإعدادي رفقة المنتخب المحلي، بالإضافة إلى كل من بدر كادارين وأشرف داري  الحاضرين رفقة المنتخب الأولمبي لمواجهة نظيره الإيطالي.

وكانت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قد برمجت مباراة الذهاب بين نهضة بركان والوداد يوم الثالث من أكتوبر المقبل، على أن تجري مباراة الإياب يوم الثامن من الشهر نفسه، وهو ما يتزامع مع التجمع التدريبي للمنتخب الأول والمحلي.

26/09/2017 على الساعة 22h48 المهدي الزايداوي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360