استمارة البحث

مباشر
المنتخب المحلي
© حقوق النشر : Dr

المحليون يفاضلون بين نيجيريا وغينيا لخوض مباراة ودية

18/10/2017 محمد بلعودي على الساعة 23h00

يفاضل الطاقم التقني للمنتخب المحلي بالاتفاق مع الإدارة التقنية الوطنية بين منتخبات نيجريا، وغينيا، لتحديد المنتخب الثاني الذي سيواجهه المنتخب المحلي، خلال التجمع التدريبي المقبل في السادس من نونبر المقبل.

وصلحت الجامعة الملكية المغربية على موافقة مبدئية من الاتحاد الغيني لمواجهة المحليين في 13 أو 14 من نونبر المقبل، في انتظار الحسم في الموضوع، علما أن الجامعة لا زالت تنتظر رد الاتحاد النيجيري لكرة القدم.

وتوصلت الجامعة الملكية إلى اتفاق مع الاتحاد الموريتاني لإجراء مباراة ودية بين المنتخبين المحلي والمورتاني، في انتظار الحسم في هوية المنتخب الثاني الذي سيواجهه المحليون في تجمعهم التدريبي المقبل.

وسيجري المحليون تجمعا تدريبيا مغلقا في نونبر المقبل لمواصلة استعداداتهم لنهائيات البطولة الإفريقية للاعبين المحليين، المقرر تنظيمها بالمغرب مطلع السنة المقبلة.

يشار إلى أن المنتخب المحلي كان قد أجرى تجمعا تدريبيا في بداية الشهر الجاري، واجه خلاله منتخبي البنين واثيوبيا، وتعادل في المباراة الأولى، وفاز في الثانية.

وكان المحليون قد تأهلوا إلى نهائيات الشان لثالث مرة، على حساب المنتخب المصري، الذي سيشارك بدوره في النهائيات رغم الإقصاء المحليون.

18/10/2017 على الساعة 23h00 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360