استمارة البحث

مباشر
الأهلي
© حقوق النشر : Dr

الأهلي "تكرفسو" على الوفد الإعلامي المغربي

28/10/2017 محمد بلعودي على الساعة 17h38 | تحديث 28/10/2017 على الساعة 17h40

تعامل مسؤولو الأهلي المصري بشكل سيء مع الوفد الإعلامي المغربي الذي رافق الوداد الرياضي إلى صر لتغطية مباراة النهاية بين الفريق الأحمر والأهلي المصر]، التي ستجرى بملعب برج العرب، اليوم (السبت).

ووضع مسؤولو الأهلي وأمن الملعب عراقيل كثيرة أمام الإعلاميون المغاربة، وتجاهلوا حضورهم للملعب، إذ تركوهم واقفين أمام الملعب لوقت طويل، قبل أن يسمحوا لهم بالدخول، وجالوا بهم جميع جنبات الملعب قبل الوصول إلى المكان المخصص لهم، بعدما امتلأ ملعب برج العرب عن آخره.

وتعمد مسؤولو الأهلي ومنظمو الملعب إدخال الوفد الإعلامي المغربي أمام الجماهير المصرية، للضغط عليهم والتشويش على عملهم، ما أغضب كثيرا الزملاء الصحافيين.
وجد الصحافيين المرافقين لفريق الوداد الرياضي بمصر، صعوبة كبيرة في ولوج منصة الصحافة التابعة لملعب برج العرب بالاسكندرية.

وعرقل رجال الجيش المكلفين بحراسة وتدبير ستاد الجيش برج العرب، مهمة الإعلاميين المغاربة بسبب الإجراءات وكذا غياب المسؤولين عن التواصل بنادي الأهلي المصري.

ومنع رجال الاعلام المغاربة من دخول الملعب رغم توفرهم على شارات خاصة بمتابعة اللقاء وترخيص خاص من طرف الاتحاد المغربي لكرة القدم.

وتعرض الاعلاميون المغاربة لإهانات كبيرة من طرف المسؤولين عن الملعب، من خلال تفتيشهم بطريقة مهينة وكذا وضعهم تحت حراسة نظرية دقيقة.

ولازال الاعلاميون المغاربة ينتظرون مسؤول الإعلام والتواصل داخل ملعب برج العرب للتدخل من اجل السماح لهم بولوج المنصة الخاصة بهم.
 
وكان الأهلي المصري قد نظم استقبالا باهتا لمسؤولي الوداد بمطار مصر بعد وصول بعثة الوداد، في محاولة للضغط عليهم نفسيا، غير أن مسؤولي الوداد تفطنوا للأمر ونبهوا للاعبين لهذا الأمر.

28/10/2017 على الساعة 17h38 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360