استمارة البحث

مباشر
اسماعيل الحداد
© حقوق النشر : Dr

رونار يستعين بدفاع الرجاء وهجوم الوداد لمواجهة الكوت ديفوار

31/10/2017 محمد بلعودي على الساعة 17h32

وجه هيرفي ورنار، مدرب المنتخب الوطني المغربي، الدعوة لخمسة لاعبين من الدوري الاحترافي، للمشاركة في المباراة القوية التي ستجمع الأسود بمنتخب الكوت ديفوار، برسم الجولة السادسة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018، المقرر إجراءها في 11 من نونبر.

واختار رونار مدافعا فريق الرجاء الرياضي بدر بنون، وجواد اليميق، بعد المستوى الجيد الذي ظهرا به رفقة المنتخب الوطني في المباراة الودية أمام كوريا الجنوبية، وفريقهما الرجاء الرياضي.

كما وجه الناخب الوطني الدعوة إلى مهاجمي الوداد الرياضي أشرف بنشرقي، وإسماعيل الحداد، نظرا لتألقهما رفقة الفريق الأحمر في منافسات عصبة الأبطال، بينما حالت الإصابة التي تعرض لها أوناجم في أن يحظى بفرض للحضور في المباراة أمام الفيلة.

وأضاف رونار إلى لائحة حراسه رضا التكناوتي، حاري فريق اتحاد طنجة، ليكون الحارس الثالث، بعد منير المحمدي، وياسين بونو، الذي استعادة رسميته رفقة فريقه الاسباني خيرونا.

وشهدت لائحة الأسود التي أعلن عنها رونار، حضور أبرز اللاعبين المحترفين، مع عودة سفيان بوفال، وسفيان امرابط، فيما لم يوجه الدعوة لعادل تاعرابت الذي كان يمني النفس بالحضور في المباراة، وبدل مجهودا كبيرا لاستعادة مستواه والتألق مع فريقه.

31/10/2017 على الساعة 17h32 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360