استمارة البحث

مباشر
المنتخب الوطني المغربي الكان بنعطية
© حقوق النشر : Dr

بنعطية يكذب الشكوك ويقود دفاع الأسود أمام الكوت ديفوار

10/11/2017 إلياس البطاحي على الساعة 09h32

شارك المهدي بنعطية، عميد المنتخب الوطني، بشكل عادي في أول حصة تدريبية خاضها المنتخب الوطني بأبيدجان استعدادا للمواجهة الحاسمة أمام منتخب الكوت ديفوار، برسم الجولة السادسة من التصفيات المؤهلة.

وبات مؤكدا أن يشارك بنعطية في المباراة غدا (السبت)، ويقود دفاع المنتخب الوطني، الذي سيكون في مهمة جد صعبة، أمام هجوم منتخب الفيلة الذي سيحاول الضغط بحثا عن بلوغ مرمى منير المحمدي، حارس عرين الأسود.

وكان الدولي المغربي المحترف في صفوف فريق يوفونتيس الإيطالي، قد غاب عن الكيادين لفترة تجاوز 15 يوما، بسبب الإصابة التي كان يعاني منها، ولم يخض أية حصة تدريبية مع الأسود بالمغرب، ما زاد من الشكوك حول مشاركته، غير أن خوضه للتداريب بشكل عادي بعد الوصول إلى الكوت ديفوار، يؤكد استعداده لقيادة دفاع المنتخب الوطني.

وشهدت الحصة التدريبية الأولى الذي خاضها المنتخب الوطني أمس (الخميس)، مشاركة جميع اللاعبين بدون استثناء، في أجواء حماسية وتفاؤل كبير، لتحقيق نتيجة إيجابية.

وسيجري المنتخب الوطني اليوم (الجمعة)، آخر حصة تدريبية له، لإنهاء استعداداته، ستشهد منح وسائل الإعلام المغربية والإفوارية 15 دقيقة لتغطيتها وأخذ تصريحات اللاعبين.

10/11/2017 على الساعة 09h32 إلياس البطاحي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360