استمارة البحث

مباشر
هيفتي
© حقوق النشر : Dr

فيفا: الأسود حققوا انتصارا باهرا على الفيلة

12/11/2017 زينب لطفي على الساعة 13h32

تطرق الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" للتأهل الخامس للمنتخب الوطني المغربي لنهائيات كأس العالم.

 وأكد الاتحاد الدولي أن المنتخب المغربي حقق انتصارا باهرا على مستضيفه الايفواري في أبيدجان، مشيرا إلى أن الفريق الوطني رفع رصيده إلى 12 نقطة في صدارة ترتيب المجموعة الثالثة، تاركا كوت ديفوار في المركز الثاني بـ8 نقاط، ليعود المغرب للظهور في العرس العالمي للمرة الخامسة في تاريخه بعد طول غياب.

و تابع الموقع الرسمي لـ"فيفا": " استهل المنتخب المغربي اللقاء بمحاولات هجومية واضحة معتمداً على الاختراقات من الأطراف بهدف إبعاد منافسه عن مناطقه، وبعد انتصاف الشوط نجحت المحاولات المغربية، حيث أرسل نبيل درار كرة عرضية من الجهة اليمنى باتجاه المرمى، فاتت على الجميع لتغالط الحارس وتسكن شباكه، هدف المغرب الأول (25)".

وأضاف الموقع: "اكتسب المغاربة الثقة وعادوا للهجوم معتمدين على التمريرات السريعة، ومن ركنية عكسها مبارك بوصوفة داخل المنطقة قابلها المدافع مهدي بن عطية مباشرة وسددها نحو الشباك، الهدف الثاني (30).

و في الشوط الثاني تواصل "سيناريو" اللقاء كما كان عليه سابقه، اندفاع كبير من أصحاب الأرض قوبل بأداء دفاعي منظم من قبل المغاربة بقيادة بن عطية وسايس ومساندة البقية، فيما شكلت المرتدات السريعة عدة فرص لمضاعفة النتيجة، لكن ظلت اللمسة الأخيرة حائلا دونهم والتسجيل" يضيف الموقع الرسمي للفيفا.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم قد هنأ مباشرة بعد نهاية المباراة الأسود على تأهلهم التاريخي إلى نهائيات كأس العالم، كما هنأ الاتحاد الإفريقي جامعة كرة القدم على الانجاز نفسه.

12/11/2017 على الساعة 13h32 زينب لطفي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360