استمارة البحث

مباشر
حمودان
© حقوق النشر : Dr

حصري..مفاوضات سرية لانتقال نجم طنجة إلى الوداد

09/01/2018 السعيد قدري على الساعة 21h00

ذكرت مصادر موثوقة أن فريق الوداد البيضاوي لكرة القدم، دخل منذ السبت المنصرم في مفاوضات سرية بينه وبين فريق اتحاد طنجة من جهة والمهاجم احمد حمودان، الذي يلقبه الجمهور الطنجي ب "الشاوني" دينماو الفريق في البطولة الوطنية من جهة أخرى، قصد انتقال الأخير لتعزيز صفوف الفريق الأحمر خلال مرحلة الاياب .

 وفي الوقت الذي أكدت فيه مصادرنا أن صفقة انتقال اللاعب حمودان تم التفاوض بشانها في سرية تامة دون اطلاع اللاعب نفسه عليها في البداية، وقد وصلت قيمتها تكشف مصادرنا لازيد من 120مليون سنتيم وهو المبلغ الذي حاول الفريق الأحمر دفعه لفريق اتحاد طنجة الذي يرفض المبلغ ويطالب بأكثر من ذلك إلى جانب شروط أخرى يعتقد أنها أفشلت الصفقة .

وفي الوقت الذي ينتظر فيه الحسم في صفقة انتقال اللاعب من عدمه، أوضحت مصادر من داخل مكتب اتحاد طنجة أن اللاعب الشاوني باق مع الفريق إلى نهاية الموسم وأن أي من المفاوضات لم تجرى مع الفريق الأحمر الوداد البيضاوي بشأنه، مشيرة إلى أن فريق اتحاد طنجة لكرة القدم يواجه ما سماه تشويشا قصد التاثير على مردودية لاعبيه بعد النتائج الايجابية التي حققها مع المدرب ادريس لمرابط .

تبقى الإشارة إلى أن موقعle360  سبور، حاول الاتصال دون جدوى باللاعب حمودان، لنقل وجهة نظره في شأن انتاقاله للوداد من عدمه، لتواجه في تربص اعدادي مع منتخب المحليين الذي  تنتظره مباريات هامة في الأيام المقبلة.

09/01/2018 على الساعة 21h00 السعيد قدري

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360