استمارة البحث

مباشر
بدر بولهرود ضمن القائمة الأولية لأسود الأطلس
© حقوق النشر : Dr

بولهرود لـ 360 LE سبور: انتصار اليوم مهم لأنه أبقانا في الصدارة

17/01/2018 توفيق الصنهاجي على الساعة 22h08 | تحديث 17/01/2018 على الساعة 22h49

قال بدر بولهرود، لاعب المنتخب الوطني المحلي، إن انتصار اليوم كان مهما للعناصر الوطنية، كونها ظلت متصدرة للترتيب العام في هذه المجموعة الأولى، مشيرا في حديثه لموقع 360، الى أن الكل سيكون بانتظار ما ستفرز عنه المباراة الثانية اليوم بين السودان وموريتانيا، لمعرفة، إن كان المنتخب الوطني المغربي قد تأهل بصفة رسمية الى دور الربع النهائي، أم عليه انتظار المباراة المقبلة أيضا.

ولم يغفل لاعب الفتح الرياضي الرباطي، مسألة تهنئة زملائه، على روحهم القتالية خلال مباراة اليوم، وكذا الجماهير المغربية، التي ساندت المنتخب الوطنية الى حدود آخر دقيقة في المباراة، متمنيا في الآن ذاته، أن تذهب العناصر الوطنية الى أبعد نقطة ممكنة خلال هذه التظاهرة القارية.

يذكر أن بولهرود، دخل خلال الجولة الثانية من المباراة، بعد تعرض صلاح الدين السعيدي للإصابة على صعيد الركبة، والتي لم يكشف الى حدود اللحظة عن مدى خطورتها.

ومن غير المستبعد ان يكون بولهرود حاضرا كأساسي خلال المباراة الأخيرة عن دور المجموعات الأول، والتي تقام الأحد المقبل، بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، بين المنتخب الوطني المغربي ونظيره السوداني، بالنظر الى إصابة السعيدي.

17/01/2018 على الساعة 22h08 توفيق الصنهاجي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360