استمارة البحث

مباشر
المنتخب المحلي
© حقوق النشر : عادل كدروز

حمودان: سلامي خطط للتعادل في مباراة السودان للبقاء في الدار البيضاء

21/01/2018 محمد بلعودي على الساعة 23h27

أكد أحمد حمودان، لاعب المنتخب الوطني المحلي، أن الفرصة كانت مواتية اليوم، أمام لاعبي المنتخب الوطني الذين لم يشركوا أساسيين في المباراتين السابقتين، للالتحاق بزملائهم الأساسيين من الناحية البدنية، بخوضهم للمباراة أمام السودان.

وأوضح لاعب اتحاد طنجة، في حديث له مع 360 مباشرة بعد انتهاء المباراة، أن هدف الناخب الوطني، جمال السلامي، كان هو إتاحة الفرصة للاعبين آخرين خلال مباراة السودان، بالإضافة الى الهدف الأسمى، وهو البقاء بمدينة الدار البيضاء، من خلال إدراك التعادل على الأقل في مباراة اليوم، وهو ما بلغه الأسود.

وتابع مهاجم المنتخب الوطني المغربي، أن البقاء بمدينة الدار البيضاء، هو في صالح العناصر الوطنية، كونها تحظى بتشجيع أكبر من طرف الجماهير بمركب محمد الخامس، متمنيا في الآن ذاته، أن تحج الأخيرة بكثرة خلال المباراة المقبلة برسم ربع النهائي، كي تساند الأسود، لأن بذلك سيتمكن المنتخب الوطني المغربي من إدراك كل الأحلام.

يذكر أن مباراة المغرب والسودان، برسم الجولة الأخيرة من مباريات المجموعة الأولى لحساب دور المجموعات الأول، انتهت سلبية النتيجة، ليحتل المنتخب الوطني المحلي الصف الأول في المجموعة بفارق الأهداف عن نظيره السوداني، صاحب المركز الثاني.

21/01/2018 على الساعة 23h27 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360