استمارة البحث

مباشر
غلاف فيديو... لقجع:"المغرب مستعد لمؤتمر الكاف"
© حقوق النشر : Dr

الجامعة تجبر حسبان على عقد جمع عام استثنائي

22/01/2018 زينب لطفي على الساعة 15h11 | تحديث 22/01/2018 على الساعة 17h15

دعت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، سعيد حسبان رئيس نادي الرجاء البيضاوي، إلى عقد جمع عام استثنائي، بحضور جميع المنخرطين، في أجل لا يتعدى 30 يوما.

وأكدت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ، في بيان رسمي، أن لجنة الحكامة والاخلاقيات، اطلعت على التقرير الخاص بالجمع العام لنادي الرجاء المنعقد بتاريخ 12 يناير، وتبين من خلاله أن أشغال هذا الجمع لم يستنفد جميع نقط جدول أعماله.

وذكرت الجامعة تكليف لجنة الحكامة والاخلاقيات بالتتبع الدقيق لمختلف مراحل إعداد هذا الجمع العام الاستثنائي. تهيب الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بكل فعاليات نادي الرجاء الرياضي للالتفاف من أجل تجاوز الخلافات الضيقة وجعل مصلحة النادي فوق كل اعتبار.

كما تذكر الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم جميع الأندية الوطنية بأن آخر آجال لعقد جموعها العامة هو 15 مارس 2018 لاستكمال إجراءات الانتقال إلى شركات رياضية مع نهاية الموسم الرياضي الكروي الحالي.

وكان حسبان قد عقد الجمع العام العادي ورفع الجلسة قبل الجمع العام الاستثنائي، الأمر الذي دفع منخرطين إلى اللجوء إلى الجامعة بمطالبتها بضرورة التدخل لاجبار الرئيس الحالي بإكمال جدل أعماله بعقد جمعين عادي واستثنائي.

22/01/2018 على الساعة 15h11 زينب لطفي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360