استمارة البحث

مباشر
باكاري غاساما
© حقوق النشر : Dr

كاساما يخطف الأضواء بعد نهائي "الشان"

05/02/2018 توفيق الصنهاجي على الساعة 10h39 | تحديث 05/02/2018 على الساعة 12h48

اعتبر باكاري كاساما، الحكم الغامبي، المعين للمباراة النهائية في بطولة الشان، والتي توجت المنتخب الوطني المحلي على حساب نظيره النيجيري، نجما للمباراة، إذ لقي أداؤه استحسانا كبيرا من طرف الجماهير المغربية، التي ظلت تردد اسمه من على المدرجات، طوال أشواط المواجهة.

الأكثر من ذلك، وفي المنطقة المختلطة، بدا الحكم الغامبي، برفقة مساعديه، في غاية الأناقة، وهم يرتدون بدلا رسمية زرقاء، ويستمتعون بأخذ الصور مع مختلف الصحفيين المغاربة، الذين ظلوا يبادلونهم التحية والتقدير.

ومعلوم، أن كاساما، بات له تاريخ كبير مع الألقاب المغربية على الصعيد الخارجي، مع ما يعم ذلك من احتفالات كبيرة على الصعيد الوطني، هذا من دون نسيان، كونه كان الحكم الذي قاد المباراة التي تأهل منها أسود الأطلس الى نهائيات كأس العالم، روسيا 2018.

وسبق للحكم الغامبي، بالإضافة الى تحكيمه لمباراة تتويج الكرة المغربية اليوم، في نهائي الشان بالمغرب أمام نيجيريا، أن قاد مباراة إياب نهائي عصبة الأبطال الإفريقية الأخيرة، والتي توجت الوداد الرياضي بطلا، عقب فوزه على الأهلي المصري، بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء بهدف وحيد.

بالمقابل، لقي أداء كاساما، استياء كبيرا من اللاعبين النيجيريين في نهائي الشان، إذ قال عميد النسور الخضر، كالو أورجي أوكوغبي، في حديث خص به 360 سبور بعد المباراة النهائية للشان، إن تحكيم المباراة كان سيئا للغاية، والكل كان يتابع لك سواء من المدرجات، أو من شاشات التلفزيون.

 
 
05/02/2018 على الساعة 10h39 توفيق الصنهاجي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360