استمارة البحث

مباشر
الكعبي
© حقوق النشر : Adil Gadrouz

صحيفة بريطانية تتوقع انتقال الكعبي والكرتي إلى أوروبا

06/02/2018 توفيق الصنهاجي على الساعة 23h00

توقعت صحيفة دي الصن البريطانية، أن ينتقل خمسة من نجوم بطولة إفريقيا للاعبين المحليين، الشان، الى أندية أوروبية عما قريب، إثر أدائهم الراقي خلال منافسات البطولة، التي اختتمت بتتويج المنتخب المغربي، أول أمس الأحد، على حساب المنتخب النيجيري.

ومن ضمن هؤلاء اللاعبين الخمسة، الذين من المنتظر أن يحدو كل منهم حدو النجمين المصري، محمد صلاح، والإيفواري، يايا توري، على اعتبار أن الأخيرين، انتقلا من دوريهم المحلي سواء المصري أو الإيفواري صوب أوروبا، نجد اسمين مغربيين، يتعلق الأمر، بهداف الدورة الخامسة للشان، وأفضل لاعب بها، أيوب الكعبي، مهاجم النهضة البركانية، ووليد الكرتي، لاعب الوداد الرياضي.

وبالإضافة الى هذين الاسمين المغربيين، قالت دي الصن، إن كلا من المهاجم الغيني، سيكو أمادو كامارا، والمهاجم النيجيري، غابرييل أوكيشوكو، بالإضافة الى المهاجم الأوغندي محمد شابا، يعتبرون من نجوم النسخة الخمس، وتوقعت أن تتجه إليهم اعين المنقبين الأوروبيين قريبا كذلك.

وقالت الصحيفة، إن الكرتي، يعد من أمهر لاعبي الدوري المغربي، خلال السنين الأخيرة، حيث أن إمكانياته كبيرة، على الرغم من الصعوبة التي يجدها في حجز مكان له بالقائمة النهائية للمنتخب الأول، الذي سيشارك في نهائيات مونديال روسيا 2018.

أما بخصوص الكعبي، فأشارت الصحيفة، الى أن عدد الأهداف التي سجلها، مهاجم نهضة بركان، خلال الشان الأخير، وهو تسعة اهداف، يبقى رقما لم يستطع أحد الوصول إليه في النسخ السابقة، حيث حطم اللاعب المغربي بالتالي، رقم الزامبي سينكولوما، المسجل عام 2009.

06/02/2018 على الساعة 23h00 توفيق الصنهاجي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360