استمارة البحث

مباشر
أسامة الادريسي
© حقوق النشر : Dr

نجم مغربي بالتشكيلة المثالية للدوري الهولندي

26/02/2018 توفيق الصنهاجي على الساعة 22h00 | تحديث 27/02/2018 على الساعة 08h17

اختير أسامة الإدريسي، اللاعب المغربي المحترف بصفوف نادي أزيد ألكمار الهولندي، ضمن التشكيلة المثالية للدوري الهولندي الممتاز، إيريديفيزي، بعد الجولة 25 والتي جرت نهاية الأسبوع الماضي، بحسب موقع هوسكورد العالمي، المختص في إحصائيات اللاعبين والدوريات العالمية.

 ونال الإدريسي، العلامة الكاملة من طرف موقع هوسكورد، خلال مباراة فريقه أمام سبارتا روتردام، نهاية الأسبوع الماضي، بحصوله على أعلى تنقيط ممكن، وهو 10/10، ليكون بالتالي نجم المباراة الأول ومن دون منازع.

وفاز أزيد ألكمار بميدانه على سبارتا روتردام، بهدفين لهدف عن الدورة 25 من الإيريديفيزي، في مباراة وقع فيها اللاعب المغربي الإدريسي، هدفا، وصنع آخرا لزميله ووت فيغورست.

والإدريسي، مهاجم مغربي يبلغ من العمر 22 سنة، انضم خلال الميركاتو الشتوي الأخير، الى صفوف أزيد ألكمار، قادما إليه من غرونيغن، والذي كان قد خاض معه 15 مباراة خلال مرحلة الذهاب، سجل فيها أربعة أهداف وصنعا هدفا وحيدا.

ويعتبر الهدف الذي سجله الإدريسي في مرمى سبارتا روتردام، الأول من نوعه لفائدة اللاعب المغربي رفقة أزيد ألكمار، بينما كانت الكرة الحاسمة التي مررها لفيغورست، في المباراة ذاتها، الكرة الحاسمة الرابعة له منذ التحاقه بفريقه الجديد.

وبجمع بسيط لأرقام الإدريسي مع الفريقين معا هذا الموسم، نجد بأنه من ضمن أهم اللاعبين المغاربة بأوروبا في الوقت الراهن، بواقع تسجيله لخمسة أهداف، وصناعته لخمسة أهداف أخرى.

26/02/2018 على الساعة 22h00 توفيق الصنهاجي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360