استمارة البحث

مباشر
بلهندة
© حقوق النشر : Dr

بلهندة ضمن التشكيلة المثالية للدوري التركي الممتاز

27/02/2018 توفيق الصنهاجي على الساعة 23h32

ضمت التشكيلة المثالية للدوري التركي الممتاز، التي يصدرها بعد كل جولة، موقع هوسكورد العالمي، المختص في إحصائيات اللاعبين والدوريات العالمية، اسم يونس بلهندة، الدولي المغربي المحترف بصفوف نادي غالطة سراي.

 ومنح الموقع المذكور، تنقيطا عاليا للاعب المغربي، عقب الجولة 23 التي دارت رحاها نهاية الأسبوع الماضي، حيث حصل بلهندة على 8.3، نظير المستوى الذي قدمه في المباراة التي فاز فيها فريقه بميدانه، على بورصة سبور بحصة 5-0.

وساهم بلهندة في هذا الفوز الجديد لفريقه، من خلال صناعته للهدف الرابع لمصلحة فريقه، وكرته الحاسمة لزميله بالفريق، باتفيمبي كوميز، كما قدم أداء رائعا خلال جل أطوار المواجهة.

وكانت الكرة الحاسمة التي مررها بلهندة لكوميز خلال تلك المباراة، هي الثامنة من نوعها، للاعب هذا الموسم، مقابل تسجيله لهدفين في 20 مباراة خاضها بالسوبر ليغا التركية من أصل 23، مما يضعه في خانة أفضل الممرين المحترفين المغاربة بأوروبا هذا العام.

يذكر أن غلطة سراي، لا يزال يصارع من أجل الظفر بلقب الدوري التركي الممتاز هذا الموسم، إذ يوجد في المركز الثاني، في جدول المسابقة، بفعل النسبة الخاصة، رغم توفره على العدد نفسه من نقط المتزعم، إسطنبول بسكسهير، وتقدمه في النسبة العامة.

27/02/2018 على الساعة 23h32 توفيق الصنهاجي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360