استمارة البحث

مباشر
ياسين بونو
© حقوق النشر : Dr

تنافسية بونو تهدد رسمية المحمدي مع الأسود

02/03/2018 توفيق الصنهاجي على الساعة 13h32

ظهر ياسين بونو، الحارس الدولي المغربي المحترف بصفوف نادي خيرونا، بالليغا الإسبانية، بمستوى جيد طيلة الموسم الحالي، ما أهله للاستمرار أساسيا بصفوف فريقه، الحديث العهد بالقسم الإسباني الممتاز.

 
وشارك بونو، في 18 مباراة هذا الموسم، بالليغا الإسبانية، كما حافظ على رسميته طيلة الشهرين الماضيين، الشيء الذي يمنحه امتيازا كبيرا، مع اقتراب حلول موعد الوديتين المقبلتين للأسود، وكذا نهائيات مونديال روسيا 2018.

وتلقت شباك بونو، خلال 18 مباراة هذا الموسم، 24 هدفا، لكن الحارس المغربي يبقى مع ذلك، من أهم العناصر بصفوف خيرونا، الذي يحتل الصف الثامن في ترتيب الليغا، برصيد 37 نقطة بعد 26 مباراة.

لكن الملفت للنظر، هو أنه وعلى الرغم من تنافسية بونو، فإن فرصة الرسمية في صفوف الأسود الأطلس، لطالما منحت من طرف الناخب الوطني، هيرفي رونار، لزميله منير المحمدي الكجوي، حارس نومانسيا، بالدرجة الثانية الإسبانية، والذي لم يلعب قط هذا الموسم بصفوف فريقه على مستوى الدوري.

وأثبت المحمدي علو كعبه، في كل مرة، أتيحت له فيها الفرصة للدفاع عن عرين الأسود خلال المباريات الرسمية، حيث كان من ضمن أكبر المساهمين في تأهل الأسود الى مونديال روسيا 2018.

02/03/2018 على الساعة 13h32 توفيق الصنهاجي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360