استمارة البحث

مباشر
المنتخب النسوي
© حقوق النشر : Dr

المنتخب النسوي يسحق لوكسومبورغ بسباعية

06/03/2018 توفيق الصنهاجي على الساعة 19h52

خاض المنتخب الوطني النسوي لكرة القدم، مباراة حبية اليوم، بملعب طنجة، في إطار استعداداته للاستحقاقات القارية المقبلة، وانتصر فيها بحصة ساحقة بلغت 7-1، على منتخب لوكسومبورغ.

وافتتحت النخبة الوطنية، حصة التسجيل مبكرا، ومنذ الدقيقة السابعة، على إثر ضربة جزاء، بواسطة غزلان الشباك، قبل أن تضيف زميلتها ابتسام الجريدي، الهدف الثاني دقيقتين بعد ذلك.

وفي الدقيقة 27، أضافت نجاة بدري، الثالث لفائدة العناصر الوطنية، التي عادت لتسجل الهدف الرابع في الشوط الأول، عن طريق مريم هاجيري من ضربة جزاء، كانت الثانية التي تحصلت عليها لبؤات الأطلس خلال المباراة، وبالضبط في الدقيقة 32.

وتمكنت الجريدي، من التوقيع على شهدها الثاني خلال هذه المباراة، في الدقيقة 35 من الشوط الأول، لتنقل النتيجة الى 5-0، لكن هاجيري ستعود هي الأخرى، لتبصم على هدفها الثاني كذلك في المباراة، خمس دقائق بعد ذلك، معلنة بالتالي عن تقدم اللبؤات عند نهاية الشوط الأول بسداسية كاملة.

وقلصت داسيلفا كاتي من الحصة المسجلة، بتسجيلها الهدف الوحيد لفائدة منتخب لوكسومبورغ، وذلك في الدقيقة 72 من المباراة، قبل أن تتمكن سناء السودي من إضافة الهدف السابع في الدقيقة الأخيرة من المباراة، لتنتهي المباراة التي قادتها الحكمة المغربية بشرى كربوب بحصة 7-1.

 
 
06/03/2018 على الساعة 19h52 توفيق الصنهاجي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360