استمارة البحث

مباشر
درار
© حقوق النشر : Dr

مونديال روسيا: درار: تنافسية جيدة ستفيد الأسود في مجموعة الموت

07/03/2018 توفيق الصنهاجي على الساعة 09h32 | تحديث 07/03/2018 على الساعة 12h33

يعد نبيل درار، المحترف المغربي بصفوف نادي فنربخشة، إحدى الدعائم الأساسية بصفوف المنتخب الوطني المغربي، المؤهل لخوض غمار كأس العالم، روسيا 2018، وأحد أبرز اللاعبين المغاربة بالدوريات الأوروبية هذا الموسم عموما.

ويعتبر الدولي المغربي، أحد أبرز اللاعبين بصفوف ناديه فنربخشة التركي، الذي يحتل الصف الرابع على مستوى السوبر ليغا التركية، إذ يصنفه موقه هوسكورد العالمي، المختص بإحصائيات اللاعبين والدوريات العالمية، في الصف السابع لقائمة أفضل لاعبي الفريق، بمعدل تنقيطي يصل ل7.05.

وخاض درار، الذي تغير مكانه بصفوف فنربخشة، عندما التحق به بداية الموسم الحالي، قادما إليه من فريق موناكو الفرنسي، ليصير في الجهة اليمنى من وسط الميدان، بدلا عن مركز الظهير الأيمن، ما مجموعه 21 مباراة في السوبر الليغا التركية إلى حدود اليوم، من ضمنها 20 مباراة أشرك فيها اللاعب المغربي أساسيا، علما بأن الدوري التركي الممتاز، وصل الى جولته 24، والمقرر لها نهاية الأسبوع الجاري، كما خاض اللاعب، 3 مباريات عن كأس تركيا هذا الموسم.

وخلال المباريات 21 التي لعبها في الدوري التركي، تمكن درار، 32 سنة، من تسجيل 3 أهداف، وصناعة 4 أهداف أخرى، عن طريق تمريرات حاسمة لزملائه، الأمر الذي جعله من خيرة المحترفين المغاربة من حيث المردودية في الوقت الراهن.

يذكر، أن درار، يشغل مركزا أساسيا في تشكيلة الناخب الوطني، هيرفي رونار، وبالضبط كظهير أيمن، إذ ساهم اللاعب بشكل فعال في تأهل الأسود الى المونديال، وسجل هدفا من ضمن الهدفين الذين فاز بهما أسود الأطلس بالكوت ديفوار.

07/03/2018 على الساعة 09h32 توفيق الصنهاجي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360