استمارة البحث

مباشر
الوداد
© حقوق النشر : عادل كدروز

الوداد يبدأ حملة الدفاع عن لقبه أمام وليامس فيل الإيفواري

07/03/2018 محمد علي عراقي صحافي متدرب على الساعة 14h32

يستقبل فريق الوداد الرياضي ضيفه فريق ويليامسفيل الإيفواري، يومه الأربعاء، برسم ذهاب الدور الثاني لدوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، بمركب محمد الخامس، في تمام الساعة السادسة مساء.

 وسيحاول الفريق الأحمر الفوز في المباراة بنتيجة كبيرة، لخوض مباراة الإياب في الكوت ديفوار بأريحية أكثر.

وسيعول الفريق البيضاوي على جمهوره للحضور بقوة إلى مدرجات محمد الخامس، لزرع الحماس في نفوس اللاعبين، وتشجيعهم على تحقيق الانتصار.

و سيشرع الوداد في حملة الدفاع عن لقبه التاريخي، الذي فاز به في النسخة الماضية، عبر بوابة الفريق الإيفواري الذي يشترك معه في لون القميص الأحمر، ومختصر الاسم باللغة الفرنسية "واك".

ويعود زملاء إبراهيم النقاش، إلى أجواء المسابقة الإفريقية، التي توج بلقبها في النسخة الأخيرة أمام فريق الأهلي، لثاني مرة في تاريخه، علما أنه أكد تفوقه الإفريقي بالفوز بلقب السوبر على حساب فريق مازيمبي لأول مرة في تاريخه.

من جهته، يستضيف فريق الدفاع الحسني الجديدي، ضيفه فيتا كلوب الكونغولي، الذي أقصى فريق مايتي ويندرز المالاوي في الدور التمهيدي.

وسيحاول زملاء حميد أحداد، هداف المسابقة القارية بخمسة أهداف، استغلال عاملي الأرض والجمهور، لتحقيق انتصار مهم في مباراة اليوم، المبرمجة في تمام الساعة الثامنة مساء.

وسيحاول لاعبو الدفاع الجديدي مصالحة الجماهير بتحقيق الفوز على فيتا كلوب، بعد الخسارة في الميدان أمام الوداد الرياضي الأحد الماضي، برسم قمة الجولة 19 من الدوري الاحترافي لكرة القدم.

يشار أن الفريق الدكالي، كان قد حقق انتصارا كبيرا في الدور السابق على فريق بنيفيكا من غينيا بيساو بعشرة أهداف لصفر بالجديدة، وتعادل معه بدون أهداف في مباراة الإياب.
 

07/03/2018 على الساعة 14h32 محمد علي عراقي صحافي متدرب

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360