استمارة البحث

مباشر
المنتخب الوطني
© حقوق النشر : Dr

الأسود في اختبار ودي أمام صربيا تحضيرا للمونديال

23/03/2018 نفين مربوح صحافية متدربة على الساعة 17h00

تتجه كل الأنظار المغربية إلى مباراة المنتخب الوطني الذي سيواجه منتخب صربيا، اليوم الجمعة على الساعة السابعة والنصف مساءا، وديا في إطار الاستعدادات لنهائيات كأس العالم روسيا 2018.

وستكون المباراة فرصة أمام هيرفي رونار للوقوف على مدة جاهزية العناصر الوطنية، خاصة تلك التي وجه إليها الدعوة لأول مرة، أو التي لم تشارك منذ فترة طويلة مع الأسود، مثل أيوب الكعبي، ووليد أزارو المحترف بصفوف فريق الأهلي المصري.

وستمنح  مواجه المنتخب الصربي لاعبي الفريق الوطني فرصة للتعرف على المنتخبات المشاركة في المونديال، والوقوف على جاهزية المجموعة ككل، في الوقت الذي تنتظر فيه مجموعة من الأسماء فرصة المناداة عليها للدفاع عن ألوان قميص المنتخب الوطني.

وسيحاول المنتخب الوطني تحقيق نتيجة إيجابية للحفاظ على صورته الجيدة التي ظهر بها في تصفيات كأس العالم، والتي تمكن من خلالها من ضمان مقعد في نهائيات مونديال روسيا.

وكان الناخب الوطني هيرفي رونار قد أكد خلال الندوة الصحفية التي عقدها يوم أمس الخميس، أنه سيلعب بمجموعته المعتادة أمام صربيا لتقديم مستوى جيد، على أن يشرك في المباراة الودية الثانية أمام أوزبكستان باللاعبين الآخرين.

يشار إلى أن المنتخب الوطني سيعود عبر طائرة خاصة من إيطاليا لتفادي ارهاق لاعبي المنتخب الوطني، لخوض المباراة الودية الثانية أمام أوزبكستان في 27 من الشهر الجاري، بملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

23/03/2018 على الساعة 17h00 نفين مربوح صحافية متدربة

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360