استمارة البحث

مباشر
المنتخب الوطني
© حقوق النشر : Dr

الأسود في ثاني اختبار ودي أمام أوزبكستان

27/03/2018 نفين مربوح صحافية متدربة على الساعة 17h32

تتجه أنظار عشاق الكرة المغربية إلى المباراة الودية التي ستجمع المنتخب المغربي بنظيره أوزبكستان اليوم الثلاثاء، بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، استعدادا لنهائيات مونديال روسيا 2018.

ويتوقع أن يجري هيرفي رونار، المدرب الفرنسي، عدة تغييرات على التشكيلة التي ستخوض مباراة أوزبكستان، بعدما اعتمد على التشكيلة الرسمية في المباراة الأولى أمام المنتخب الصربي الجمعة الماضي، وانتهت بفوز الأسود بهدفين لواحد.

وستكون مواجهة أوزبكستان بمثابة فرصة أخيرة لمجموعة من اللاعبين لرفع حظوظهم للمشاركة في مونديال روسيا، خاصة أنهم لم يشاركوا في مباراة صربيا، ويأتي في مقدمتهم وليد أزارو، نجم الأهلي وهداف الدوري المصري، وأيوب الكعبي، مهاجم نهضة بركان وهداف الشان الأخيرة، بالإضافة إلى سفيان بوفال، والمدافعين أشرف حكيمي وغانم سايس، وكذا سفيان أمرابط، وزكريا لبيض.

وستكون المباراة أمام أوزبكستان الثانية للأسود بملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، بعد المباراة الرائعة أمام الغابون في تصفيات المونديال، والأخير أيضا قبل التوجه إلى سويسرا للدخول في تجمع تدريبية مغلق قبل التوجه إلى روسيا للمشاركة في المونديال بداية من 14 يونيو المقبل.

وفضل الناخب الوطني مواجهة منتخبات من آسيا تحضيرا للمباراة لافتتاحية القوية أمام المنتخب الإيراني والتي تعتبر مفتاح التأهل إلى الدور الثاني في حال نجح الأسود في الفوز بنقاطها الثلاثة.

27/03/2018 على الساعة 17h32 نفين مربوح صحافية متدربة

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360