استمارة البحث

مباشر
زكرياء لبيض
© حقوق النشر : Dr

لبيض: ظهرنا بمستوى جيد وسعيد للفرصة التي منحني رونار

28/03/2018 توفيق الصنهاجي على الساعة 10h55

قال زكريا لبيض، المحترف المغربي بصفوف أوتريخت الهولندي، إن المنتخب الوطني المغربي، ظهر بمستوى جيد خلال مباراة اليوم أمام منتخب أوزباكستان، إذ سيطر على مجريات الشوط الأول، الذي تمكن خلاله من تسجيل هدفين.

وأضاف اللاعب المغربي في حديثه لموقع 360 leسبور، بعد المباراة، أن المنتخب الأوزبكي كان متراجعا للوراء خلال الشوط الأول، الشيء الذي جعل العناصر الوطنية تضغط عليه بشكل قوي خلال منطقة عملياته، بغية تسجيل الأهداف وهو ما تأتى لها فعلا.
 
وتابع لبيض، أن العناصر الوطنية كان بإمكانها تسجيل أهداف أخرى خلال الجولة الثانية، نتيجة المساحات الكبيرة التي أتيحت لها في دفاعات الخصم، لإسعاد الجماهير الحاضرة، غير أن ذلك لم يحصل مع الأسف.
 
وبخصوص عودته إلى صفوف الأسود، عبر لبيض عن سعادته الكبيرة بذلك، وبالفرصة التي منحه إياها الناخب الوطني، إذ شارك في المعسكر التدريبي الأخير، والذي دام لمدة عشرة أيام، بعد غياب عن المنتخب الوطني المغربي منذ أواخر 2015.
 
وفي السياق نفسه قال لبيض لموقع 360 leسبور:″أنا سعيد للفرصة التي أتاحها لي رونار، بعد غياب طويل عن صفوف المنتخب الوطني المغربي...سعيد أيضا، لـ 45 دقيقة التي منحني إياها لكي أظهر له ما أنا قادر على فعله داخل رقعة الميدان.″

28/03/2018 على الساعة 10h55 توفيق الصنهاجي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360