استمارة البحث

مباشر
طنان
© حقوق النشر : Dr

طنان يحظى بفرص جديدة للعب مع سانت ايتيان

07/04/2018 توفيق الصنهاجي على الساعة 10h00

عاد أسامة طنان، أخيرا إلى المنافسة من جديد، بعد غياب طويل، إذ أقحم في الجولة الثانية من مباراة فريقه اليوم الجمعة، والتي خاضها سانت ايتيان بميدانه أمام باريس سان جيرمان العتيد.

وظهر طنان بمستوى جيد رفقة سانت ايتيان، إذ كاد في إحدى المحاولات أن يهز شباك الزوار، لولا العارضة الأفقية، التي منعت هدفا محققا، كاد أن يحمل النتيجة إلى هدفين لصفر، قبل أن يتعادل الباريسيون في اللحظات الأخيرة، وسط استياء كبير من طنان وزملائه على إهدار فوز غالي وفي المتناول.

وغاب طنان، الذي لعب بداية الموسم الحالي، والى غاية الميركاتو الشتوي، معارا إلى نادي لاس بالماس الإسباني، عن صفوف سانت ايتيان طيلة فترة الإياب، باستثناء ظهوره قبل شهر لمدة ثلاث دقائق فقط، خلال مباراة فريقه أمام رين.

وكان اللاعب المغربي، يشكل إحدى الدعامات بصفوف المنتخب الوطني المغربي، وغالبا ما اعتمد عليه الناخب الوطني هيرفي رونار، خصوصا خلال الجولات الثانية من المباريات الرسمية الأخيرة، غير أنه غاب في الآونة الأخيرة عن صفوف الأسود، خلال المباراتين الوديتين الأخيرتين، بسبب غياب تنافسيته.

ومن ضمن أهم المباريات التي خاضها طنان برفقة الأسود، تبقى مباراته أمام كوريا الجنوبية، بسويسرا في إطار ودي، سبق المباراة الحاسمة بالكوت ديفوار شهر أكتوبر الماضي، إذ سجل آنذاك لاعب سانت ايتيان هدفين، في مباراة خرج فيها الأسود متفوقين على المنتخب الأسيوي ب 3-1.

07/04/2018 على الساعة 10h00 توفيق الصنهاجي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360