استمارة البحث

مباشر
فيفا
© حقوق النشر : Dr

حصري. هذا هو برنامج "التاسك فورس" بالمغرب

16/04/2018 إلياس البطاحي على الساعة 13h08

تحل يومه الإثنين بالمغرب لجنة التفتيش التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، لتفقد المنشآت الرياضية بالمغرب.

وستزور لجنة "التاسك فورص" خمسة مدن، ويتعلق الأمر بكل من مراكش، أكادير، تطوان، طنجة، والدارالبيضاء.

ومن المنتظر أن تكون اللجنة قد وصلت اليوم الإثنين على السابعة والربع مساءا إلى مطار محمد الخامس بالدار البيضاء، قبل الإنتقال إلى مراكش عبر الطائرة، حيث سيتم القيام بزيارة لمطار مراكش، قبل الانتقال إلى فندق الإقامة.

وسيتم يوم غد الثلاثاء، تحليل ملف ترشيح المغرب "Bid Book"، قبل الإنتقال إلى ملعب الحارثي في الساعة 12 زوالا، على أن يتم زيارة الملعب الكبير لمراكش عشية يوم الثلاثاء، والإنتقال بعدها مباشرة إلى مدينة أكادير.

ومن المرتقب أن يزور وفد "الفيفا"، يوم الأربعاء المقبل ملعب أدرار بأكادير بالإضافة إلى الملعب الملحق، في حين سيتم بعدها السفر إلى مدينة تطوان، حيث سيتم زيارة مكان الملعب الكبير لتطوان فضلا عن مركز التكوين لفريق المغرب التطواني.

وبعدها سيتسافر اللجنة إلى مدينة طنجة، لزيارة مكان قطار الفائق السرعة "TGV"، قبل السفر بعدها إلى مدينة الدار البيضاء يوم الخميس، حيث سيتم تفقد مكان الملعب الكبير للدار البيضاء، كما سيتم المرور من "عين الذئاب" حيث سيكون هناك مكانا مخصصا للجمهور بالإضافة إلى زيارة مسجد الحسن الثاتي.  

تجدر الإشارة، إلى أن اللجنة المذكورة، ستعد تقريرا عن الملفين المغربي والأمريكي المشترك، وتقديمها للفيفا في الشهر المقبل، للحسم في مدى إمكانية مرورهما للمرحلة النهائية والمتعلقة بالتصويت عليهما يوم 13 يونيو المقبل بالعاصمة الروسية موسكو على هامش كأس العالم 2018.

16/04/2018 على الساعة 13h08 إلياس البطاحي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360