استمارة البحث

مباشر

المغرب يطلع بلاروسيا على ملف ترشحه لاستضافة مونديال 2026

26/04/2018 السعيد قدري على الساعة 15h00

اطلع وفد مغربي اللجنة الأوليمبية الوطنية في بيلاروسيا، على ملف تشرح المغرب لاستضافة كأس العالم 2026. امس الاربعاء في العاصمة مينسك

والتقى الوفد المغربي، حسبما ما أوردته بيلتا، مع النائب الأول للجنة، أندريه أستاشيفيتش، والأمين العام لشركة NOC، ومدير المديرية الثانية للألعاب الأوروبية مينسك2019 جورج كاتولين، إذ ناقش الطرفان التعاون الثنائي المحتمل بين اللجان الأولمبية الوطنية والشراكة في تبادل الخبرات  في استضافة الأحداث الرياضية الكبيرة.

وقد عرض الوفد المغربي  امام البلاروسيين قدرات المملكة في استضافة كأس العالم 2026 ، وهو العرض الذي لقي استحسان مسؤولي NOC ، الذين أكدوا استعدادهم  للتعاون في  استضافة الأحداث الرياضية الدولية.

من جهته، أكد وزير الشباب والرياضة الأذربايجاني آزاد رحيموف، ورئيس اللجنة التنسيقية في شركة عالمية، أن روسيا البيضاء يمكن أن تكون مثالاً لكيفية تنظيم الأحداث الرياضية الدولية، واستضافة البطولات على أعلى مستوى.

وقد عبرت نوال المتوكل بدورها على أن المغرب يأمل في تعاون بلاروسيا معه في شتى المجالات، لتحقيق ما تصبو إليه  القارة الافريقية  مشيرة إلى أن اجتماع  مينسك سيؤدي إلى تمهيد الطريق أمام تعاون أقوى بين البلدين .

26/04/2018 على الساعة 15h00 السعيد قدري

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360