استمارة البحث

مباشر
منتخب الفتيان
© حقوق النشر : Dr

المغرب ضد الجزائر في اليوم الأول للتصفيات الإفريقية

15/05/2018 توفيق الصنهاجي على الساعة 19h00

وضعت قرعة تصفيات كأس إفريقيا للأمم للفتيان، أقل من 17 سنة، المنتخب الوطني المغربي، في مواجهة نظيره الجزائري، على الملعب الأولمبي بسوسة التونسية، حيث تجرى المباراة يوم 20 من غشت المقبل.

 
ومعلوم أن تصفيات أمم إفريقيا التي تقام نهائياتها بتنزانيا العام المقبل، قرر لها الإجراء بصيغة جديدة على صعيد المناطق الإفريقية المختلفة، وبتكليف من الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، كاف.
 
وهكذا تنظم تصفيات منطقة شمال إفريقيا من طرف اتحاد شمال إفريقيا لكرة القدم، والذي يوجد مقره بتونس، ويتأهل منها منتخب وحيد بعد مشاركة 4 منتخبات وهي تونس البلد المنظم، الجزائر، ليبيا والمغرب، إذ تعذر على المنتخب المصري المشاركة في المنافسة الإقصائية.
 
ويلعب في اليوم الأول ذاته من التصفيات، المنتخب التونسي أمام نظيره الليبي بالمنستير، في حين تشهد مباريات الجولة الثانية، مواجهة المنتخب الوطني المغربي لنظيره الليبي في 24 من غشت، والذي يواجه فيه أيضا المنتخب التونسي نظيره الجزائري.
 
وفي اليوم الختامي لمشوار التصفيات هذا، يقابل يوم 28 غشت المقبل، المنتخب الجزائري نظيره الليبي، على أن يواجه المنتخب الوطني المغربي، المنتخب التونسي، ليعرف المحتل للصف الأول من هاته البطولة المصغرة، وهو الوحيد الذي سيكسب بطاقة عبوره إلى تانزانيا.

15/05/2018 على الساعة 19h00 توفيق الصنهاجي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360