استمارة البحث

مباشر
كاسيميرو
© حقوق النشر : Dr

مونديال 2018: كاسيميرو يعلن عن أن نجم برشلونة الأفضل في العالم

30/06/2018 نفين مربوح على الساعة 18h48

أبدى اللاعب كارلوس هنريك كاسيميرو لاعب خط وسط منتخب البرازيل، إعجابه الكبير بقدرات اللاعب سيرجيو بوسكيتش لاعب خط وسط ونجم منتخب إسبانيا واصفا إياه بأنه أفضل لاعب في العالم في مركزهما.

في حين افتتح كاسيميرو تصريحاته في المؤتمر الصحفي قائلا " ليس هناك العديد من اللاعبين الذين يتصرفون على هذا النحو في مركزي، ولكن إذا اضطررت للاختيار سأقف عند بوسكيتس، إنه أفضل لاعب في العالم بمركزي ".

وأكمل لاعب خط الوسط المتميز تصريحاته في الشأن نفسه قائلا " لدي إعجاب كبير به (بوسكيتس)، إنه يمتلك نوعية ممتازة، وأيضا كانتي بوغبا كذلك".

ثم انتقل كاسيميرو للحديث عن مواطنه وزميله نيمار جونيور داسيلفا نجم السامبا، حيث قال " إنه ليس بحاجة إلى أحد لحمايته، إنه أكثر من اعتاد على الضغط، إنه يعرف كيفية التعامل معه. إنه يعلم إذا لم يلعب بشكل جيد فسيتعرض للانتقاد، وإذا سجل هدفا فسيقولون أنه الأفضل".

أما بشأن اللاعب الأفضل في العالم، فقال كاسيميرو عن نيمار وكريستيانو رونالدو لاعبان استثنائيان، إنهما من كوكب آخر. هما مع ليونيل ميسي أفضل ثلاثة لاعبين في العالم، نحن محظوظين لأن أحدهم يلعب مع البرازيل".

وعن الفرنسي زين الدين زيدان مدربه السابق في ريال مدريد، فقال هنريك " لقد علمني أن أفهم مركزي بشكل جيد حقا. إنه مدرب رائع وصديق عظيم، سنفتقده في مدريد".

بينما اختتم كاسيميرو تصريحاته بالحديث عن مواجهة المكسيك قائلا " لا يمكننا أن نفكر أنهم لن يهاجموننا. أوسوريو ذكي جدا، يجب أن نكون مركزين للغاية".

يذكر أن المنتخب البرازيلي سيواجه نظيره المكسيكي غدا الأحدـ على ملعب كوسموس أرينا، ضمن منافسات الدور ثمن النهائي من بطولة كأس العالم المقامة حاليا في روسيا.

 

30/06/2018 على الساعة 18h48 نفين مربوح

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360