استمارة البحث

مباشر
سواريز ونيمار وميسي
© حقوق النشر : Dr

حصري. ميسي مهدد بالغياب عن السوبر الاسباني بطنجة

17/07/2018 السعيد قدري على الساعة 16h32

كشفت معطيات حصرية أن النجم العالمي ليونيل ميسي، قد يغيب عن نهائي السوبر الإسباني التي سيحتضنه ملعب طنجة الكبير يوم 12 غشت المقبل .

 المصادر الخاصة أوضحت، إنه من السابق لاوانه الحديث عن وجود ميسي ضمن التشكيلة الاساسية للاعبي برشلونة، الذين سيلعبون بمدينة طنجة ضد اشبيلية في التاسعة ليلا من يوم  الاحد 12 غشت المقبل، مشيرا إلى أن أمر لعبه، ومرافقته للاعبي الفريق رفقة بعض اللاعبين الاخرين لن يتم الحسم فيه سوى من قبل مدرب الفريق وفي الأيام القليلة المقبلة .

وفي الوقت الذي لم تعرف فيه اسباب وحيثيات حضور النجم العالمي ليونيل ميسي من عدمه إلى مدينة طنجة لثاني مرة، انتهى قبل قليل الاجتماع التحضيري لمباراة كأس السوبر الاسباني بإحدى قاعات ملعب طنجة الكبير .

المعطيات الخاصة التي كشفت عنها مصادرنا تشير الى ان وفدا هاما من الاتحاد الاسباني لكرة القدم، الى جانب وفود كل من نادي برشلونة ونادي اشبيلية عقدوا اجتماعا مع مسؤولين بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم  بالملعب الكبير وهو الاجتماع الذي  تمت خلاله  دراسة العديد من الاشكاليات المتعلقة بالنقل التلفزي والجمهور  وغيرها من المعطيات وتم خلاله تشكيل لجان تقنية ولجن تنظيم خاصة.

ووفق ما تسرب من الاجتماع، فان ناديي برشلونة واشبيلية رفضوا مقترح يقضي  بتخصيص اقل من 6000 مقعد لجمهور الفريقين، وهو الامر الذي أحدث نقاشا سيتم الفصل فيه، وفق مصدرنا، في الايام القليلة المقبلة بين الاطراف المشاركة في العرس الكروي الذي ستحتظنه مدينة طنجة .

تبقى الاشارة إلى أنها المرة الأولى، التي سيقام فيها كأس السوبر الإسباني خارج البلاد، وفي مباراة واحدة فقط بعد أن كان النظام المتبع سابقا يقضي بإجرائه إقامتها ذهابًا وإيابًا.

jcrop-preview

17/07/2018 على الساعة 16h32 السعيد قدري

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360