استمارة البحث

مباشر
فوزي لقجع
© حقوق النشر : Dr

حصري. فضيحة.. شركة تضع لقجع في ورطة قبل "السوبر" الإسباني

26/07/2018 السعيد قدري على الساعة 12h33 | تحديث 26/07/2018 على الساعة 12h39

أقدمت شركة امانديس المفوض لها تدبير الماء والكهرباء، على قطع امداداتها عن الملعب الكبير لمدينة طنجة، ساعات قبل وصول اعضاء من الاتحاد الاسباني لكرة القدم، واعضاء من فريقي برشلونة وإشبيلية الأسبانيين، بسبب عدم توصلها بمستحقاتها منذ نحو تلاثة اشهر وفق ما اكده مصدر خاص ل le360 سبور .

واوضحت  المصادر ذاتها، ان شركة "امانديس"  استغلت استعدادات شركة صونارجيس والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لتنظيم مباراة كاس السوبر الاسباني،  التي ستجرى يوم 12 غشت المقبل، بين فريقي برشلونة واشبيلية  للضغط على الشركة المكلفة بتدبير الملعب قصد استخلاص ما تبقى من مستحقاتها لدى الشركة .

وكشف مصدر من شركة صونارجيس أن الشركة الإسبانية ومديرها العام بطنجة مارسا  ضغوطا غير قانونية واستغلا استعداد مدينة طنجة لاحتضان العرس الرياضي العالمي قصد قطع الماء والكهرباء عن الملعب والمطالبة بنحو 92مليون سنتيم، كمستحقات عالقة، في وقت ادت فيه شركة صونارجيس ازيد من 520 مليون قبل اشهر للشركة .

من جهتها وجدت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم،  التي تستعد لعقد اجتماع حاسم، اليوم الخميس، باحدى القاعات الكبرى بملعب طنجة الكبير،  ويضم مسؤولين بولاية طنجة، نفسها امام تحد جديد فرضته شركة امانديس بعد مطالبتها بمستحقاتها وقطعها للتيار الكهربائي عن الملعب الكبير قبيل ساعات من وصول الوفد الاسباني .

26/07/2018 على الساعة 12h33 السعيد قدري

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360