استمارة البحث

مباشر
جمهور اتحاد طنجة
© حقوق النشر : Dr

هذه تفاصيل مقتل 6 مشجعين لاتحاد طنجة

29/10/2018 السعيد قدري على الساعة 12h51

تشير معطيات جديدة إلى أن وفاة 6 مشجعين لفريق اتحاد طنجة كانوا في طريق عودتهم من مدينة أكادير إلى مدينة طنجة، صباح اليوم الاثنين، بالطريق السيار بالعرائش يعود إلى توقف للسيارة التي كانت تقلهم مما أدى لمقتلهم دهسا بواسطة شاحنة كبيرة باغثتهم وسط الطريق .

وبحسب مصدر من السلطات المحلية بالعرائش فان حادث الدهس أوقع على الفور أربعة قتلى فيما الضحية الخامس توفي بعد وصوله إلى مستشفى لآلة مريم بالعرائش، متأثرا بجروح أصيب بها على مستوى الرأس، وقد جرى إيقاف سائق الشاحنة الكبيرة من قبل عناصر الدرك الملكي بالعرائش .

وقال مصدر طبي في اتصال هاتفي أن جريحين اثنين يوجدان في قسم العناية المركزة ومن المنتظر نقلهما إلى مستشفى مدينة طنجة، أو الرباط، فيما  شابين اثنين اخرين أعطيت لهما الإسعافات الأولية وحالتهما لا تدعو للقلق بعدما وصلا المستشفى عبر سيارات إسعاف تابعة لجهاز الوقاية المدنية التي تدخلت فور وقوع الحادث .
من جهته انتقل رئيس فريق اتحاد طنجة لكرة القدم ومسؤولين بالمكتب المسير وعدد من جماهير فصيل هيركوليس إلى المستشفى قصد متابعة أحوال المصابين وتقديم المساعدات للضحايا .

السلطات المحلية بمدينة طنجة بدورها تواصل أخبار عائلات واسر الضحايا وغالبيتهم من حي بنديبان وبني مكادة، ويرتقب أن يتم نقل جثامين ضحايا الحادث لدفنهم في مقبرة المجاهدين بمدينة طنجة .

29/10/2018 على الساعة 12h51 السعيد قدري

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360