استمارة البحث

مباشر
فوزي جمال
© حقوق النشر : Dr

فوزي جمال: من يسجل أولا سيحسم قمة الرجاء والكوكب

11/11/2018 خليل أبوخليل على الساعة 11h00 | تحديث 11/11/2018 على الساعة 11h48

أقر فوزي جمال، مدرب الكوكب المراكشي لكرة القدم، بصعوبة مباراة فريقه، عصر اليوم الأحد، أمام مضيفه الرجاء الرياضي، مشددا أن نتيجة المواجهة مفتوحة على جميع الإحتمالات .

وقال فوزي جمال، في تصريح خص به le360 سبور، رغم أن الرجاء دهنيا مجروح، بعد إقصائه من نصف نهائي كأس العرش، غير أنه يبقى من الفرق التي تمرض لكنها لا تموت، ويبقى من الفرق الكبرى في المغرب، ويمكن أن يفاجئ خصومه مهما كانت أوضاعه ونتائج مبارياته السابقة .

وأوضح  مدرب الكوكب المراكشي، أن فريقه إضافة إلى الرجاء، سيخوضان المواجهة تحت وقع النكسة، خاصة أن الفريق الأخضر ، ضيع لقب كأس العرش أمام فريق من القسم الثاني، فيما الفريق المراكشي، حصد هزيمتين متتاليتين أمام شباب الحسيمة وحسنية أكادير، ما سيصعب المواجهة على الفريقين معا .

وأضاف فوزي جمال، أن الفريق الذي سيفتتح التسجيل خلال المواجهة التي ستجمع الفريق المراكشي، بمضيفه الرجاء، سيكون الأقرب للفوز، مشددا أن لاعبيه يدركون أنه غير مسموح لهم اليوم، بحصد هزيمة جديدة .

يذكر أن المباراة التي ستجمع الرجاء وضيفه الكوكب ستجرى أمام مدرجات فارغة بعد عقوبة لجنة التأديب والروح الرياضية التابعة للجامعة، بسبب بعض جماهير الفريق الأخضر، التي قامت بإحداث أعمال شغب، عل هامش مباراة نصف نهائي كأس العرش، علما أن المباراة ستجرى بملعب الأب جيكو بداية من الساعة الثالثة عصرا، بسبب إغلاق مركب محمد الخامس للإصلاح.

11/11/2018 على الساعة 11h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360