استمارة البحث

مباشر
الرماح
© حقوق النشر : Dr

تكريم خاص من أندية الجيت سكي للبطل العالمي الرماح

07/01/2019 le360 على الساعة 12h16

نظمت الجمعية المغربية للرياضات المائية الرباط، وفريق MJC للمحركات المائية بتطوان، حفلا خاصا على شرف البطل العالمي يحيى الرماح، احتفاء بتحقيقه لإنجاز غير مسبوق هذه السنة، والمتمثل في فوزه بلقب بطولة العالم للمحركات المائية ببحيرة هافازو بالولايات المتحدة الأمريكية، وأيضا إحرازه لكأس العالم للجيت سكي التي جرت بشواطئ باتايا بالتايلاند.

وشهد الحفل المتميز حضور أسرة المحركات المائية بالمملكة، وأعضاء النادي الذي يمارس به البطل العالمي يحيى الرماح، بالإضافة إلى ممثلي مختلف وسائل الإعلام السمعي البصري المكتوب والالكتروني على الصعيد الوطني.

وقدم البطل العالمي شكر خاص للجامعة الملكية المغربية على دعمه، وشكر أكبر لوالديه اللذين يقدمان له كل الدعم من أجل التألق والنجاح إلى جانب فريق عمله الذي يسهر على إعداد كل ظروف الاستعدادات الجيدة من أجل تحقيق أفضل النتائج.

كما عبر أعضاء أندية الجيت سكي عن فخرهم واعتزازهم بالبطل المغربي، الذي رفع العلم الوطني عاليا ومثلهم أحسن تمثيل، متمنين له مزيدا من التألق والنجاح.

وسبق للبطل يحيى الرماح الفوز بعدة ألقاب وطنية ودولية خلال السنوات الماضية، بالمغرب إسبانيا ومختلف الدول الأوروبية، قبل أن يدخل بداية هذا الموسم غمار معسكرات إعدادية شاقة ومكثفة، رفقة مدربه الإسباني ألفارو كاريون أكونا، كان آخرها المعسكر التدريبي بمدينة دبي الإماراتية رفقة أبطال هذه الرياضة بالخليج العربي، ليتمكن بعد ذلك من الظفر بأهم وأصعب بطولتين عالميتين في ميدان المحركات المائية، صنف رانبوت ليميتيد.

المحطة الأولى كانت ببحيرة هافازو بولاية أريزونا الأمريكية شهر أكتوبر الماضي، حين أحرز البطل الشاب المركز الأول عن جدارة وإستحقاق، رغم معاناته من إصابة سابقة بالكتف، خلال مجريات بطولة أوروبا للجيت سكي بكرواتيا، واستطاع حمل الراية المغربية بكل فخر واعتزاز بمنصة التتويج، أمام أقوى الابطال العالميين، ليتكرر المشهد بمدينة باتايا بالتايلاند خلال شهر بداية شهر دجنبر 2018.

ويعد يحيى الرماح أول بطل مغربي يصل لهذا الإنجاز الغير المسبوق، رفقة فريقه التقني MJC، وناديه الجمعية المغربية للرياضات المائية الرباط، وبدعم متواصل من مختلف أعضاء الجامعة الملكية المغربية للمحركات المائية.

07/01/2019 على الساعة 12h16 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360