استمارة البحث

مباشر
رونار يتابع مباراة ليغانيس رفقة النصيري
© حقوق النشر : Dr

رونار يتابع نجوم المنتخب الوطني باسبانيا

05/03/2019 إلياس البطاحي على الساعة 12h00

شهدت المباراة التي جمعت فريقي ليغانيس الإسباني لكرة القدم، بضيفه ليفانتي، حضور الفرنسي هيرفي رونار، مدرب المنتخب الوطني المغربي الذي تابع المواجهة رفقة الدولي المغربي يوسف النصيري الغائب عن فريقه لتلقيه لانذار الخامس أمام فالنسيا، في المباراة التي انتهت بينهما بالتعادل الإيجابي هدف لمثله.

كما لم تشهد المباراة المذكورة بين الفريقين، مشاركة الدولي المغربي الآخر نبيل الزهر،  إذ بقي في معقد البدلاء طيلة المباراة.

ومن المنتظر أن يتابع هيرفي رونار، يومه الثلاثاء مباراة ريال مدريد وأياكس أمستردام، برسم إياب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا، والتي ستعرف مشاركة الثنائي المغربي حكيم زياش ونصير مزراوي.

ويعول النادي الهولندي، على لاعبي المنتخب الوطني المغربي من أجل الإطاحة بالنادي الملكي رغم صعوبة المهمة أمام أكثر فريق تتويجا في هذه المسابقة، علما أن مواجهة الذهاب انتهت لصالح الفريق الإسباني بنتيجة هدفين مقابل واحد.

وستكون المواجهة المذكورة فرصة للاعبي المنتخب الوطني المغربي، لإظهار إمكانياتهم خاصة وأن مباريات عصبة الأبطال تحظى بمتابعة كبيرة، وأيضا للاحتكاك القوي ورفع مستوى التنافسية قبل نهائيات كأس افريقيا 2019 بمصر.

05/03/2019 على الساعة 12h00 إلياس البطاحي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360