استمارة البحث

مباشر

بالفيديو. حوار. حصري ج2 الزيات: هكذا تغلبنا على أزمة إغلاق "دونور" وسنكون الأفضل في التكوين

08/04/2019 محمد بلعودي على الساعة 20h00 | تحديث 09/04/2019 على الساعة 10h07

كشف جواد الزيات، رئيس فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، في الجزء الثاني من الحوار الحصري الذي أجراه معه موقع Le360 سبور، عن كيفية تجاوز أزمة إغلاق ملعب مركب محمد الخامس، وحجم الدعم الذي توصل به النادي تعويضا عن الخسائر التي لحقت ميزانية النادي.

وأوضح رئيس النسور الخضر، أن شركاء الفريق قبلوا فكرة تقوية دعمهم للنادي الشيء الذي ساعد الفريق في تجاوز الأزمة المالية التي يعاني منها، موضحا أن إغلاق المركب الرياضي محمد الخامس تسبب في أضرار مالية مهمة تقدر بمليار ونصف سنتيم، بالإضافة إلى أن هذا الإغلاق تسبب في إرهاق اللاعبين بسبب التنقلات الكبيرة وساهم في تراجع بعض نتائج الفريق.

ونفى جواد الزيات، ما تم ترويجه عبر مواقع التواصل الإجتماعي بخصوص مستشهر كبير سيحتضن الفريق، مؤكدا أن هذه الأخبار لا أساس لها من الصحة.

أما بخصوص التكوين في الفريق الأخضر، أوضح الزيات أن الرجاء في بداية الموسم اختار 40 لاعب من جميع المدن المغربية والذين يدخلون في منظومة التكوين، إذ أن إدارة الفريق تتكلف بكل المصاريف، رغم أن مركز الوازيس لم يفتح غير أنه في مراحل متقدمة من الإصلاحات.

كما كشف الزيات، أن إدارة الفريق وضعت استراتيجية محكمة من أجل تكوين اللاعبين حيث من المنتظر أن تعرف أكاديمية الرجاء الجديدة والوازيس وجود أزيد من 100 لاعب، الشيء الذي سيجعلها الأفضل في التكوين.

08/04/2019 على الساعة 20h00 محمد بلعودي