استمارة البحث

مباشر

جريشة يستفز الوداد ويتشبث بقراراته أمام الترجي

22/07/2019 إلياس البطاحي على الساعة 17h48

تحدث الحكم المصري جهاد جريشة، خلال حوار تلفزي على القناة المصرية ”أون سبورت“، عن الأخطاء التحكيمية التي عرفتها مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال افريقيا، الذي جمع الوداد الرياضي بالترجي الرياضي التونسي.

وكشف الحكم المصري على أنه سيتخذ القرارات نفسها لو عاد به الزمن إلى الوراء، مضيفا أن الحكم الإثيوبي باملاك تيسيما تحدث إليه عبر السماعات إثر مطالبة لاعبي النادي الأحمر بضربة جزاء وأكد له عدم وجود ضربة جزاء وأن قراره صائب غير  أنه مطالب بالاطلاع على الفيديو على شاشة ”الفار“ لتأكيد قراره.

وأضاف بخصوص رفضه لهدف النادي الأحمر أكد جريشة  أنه لا وجود لخطأ في السرعة الطبيعية للعملية، غير أنه إثر إطلاعه على تقنية الفيديو  لاحظ وجود لمسة يد من قبل المهاجم الودادي ليتراجع إثرها عن قرار الهدف.

وتابع أن قرار طرد عميد الوداد ابراهيم النقاش، كان صائبا وأنه استحق الإنذارين.

وكان جريشة قد تلقى انتقادات شديدة اللهجة من وسائل إعلام مصرية، اعتبر أنه ارتكب مجزرة تحكيمية في النهائي التاريخي بين الوداد والترجي التونسي.

تجدر الإشارة إلى أن المباراة المذكورة بين الفريقين، كانت قد انتهت بالتعادل الإيجابي هدف لمثله رغم أن النادي الأحمر أكمل المواجهة بعشرة لاعبين بعد طرد العميد ابراهيم النقاش مع بداية الجولة الثانية.

22/07/2019 على الساعة 17h48 إلياس البطاحي