استمارة البحث

مباشر
وحيد وطاقمه التقني
© حقوق النشر : Dr

مفاجأة.. خاليلوزيتش يجهل طاقمه التقني المساعد

14/09/2019 محمد بلعودي على الساعة 13h00

يحاول البوسني وحيد خاليلوزيتش، مدرب المنتخب الوطني الجديد، التعرف على مساعده أندري شوفان، ومدرب حراس المرمى جيل موريسو، خلال التجمعات التدريبية للمنتخب الوطني، على اعتبار أنه لم يكن وراء تعاقدهما مع جامعة كرة القدم.

وكشفت مصادر قريبة من المنتخب الوطني، أن خاليلوزيتش لم يختار شوفان، وموريسو، ضمن طاقمه التقني، بل تعاقدت معهما الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم دون معرفته، وهو الأمر الذي أكده الناخب الوطني الجديد لعدد من لاعبي المنتخب الوطني في التجمع التدريبي الأخير.

وأكد وحيد للاعبي بالأسود أنه يعرف مصطفى حجي فقط، بينما باقي أعضاء الطاقم يحاول التعرف عليهم من خلال التجمعات التدريبية للأسود.

وكان لقجع قد وعد الأطر الوطنية خلال اجتماع سابق مع ودادية المدربين، أنه سيشترط على مدربي المنتخبات الاستعانة بأطر تقنية وطينة، لمساعدتها على كسب الخبرة والتجربة، قبل أن يفاجأ الأطر باستعانة كل من مدرب الأسود، وبوميل، مدرب المنتخب الأولمبي بأطر تقنية فرنسية، علما أن بوميل استعانة أيضا بخدمات طبيب فرنسي، في طاقمه، إلا أنه فشل في مهمة تأهيل الأولمبيين إلى النهائيات الإفريقية، المؤهلة للألعاب الأولمبية بطوكيو 2020.

14/09/2019 على الساعة 13h00 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360