استمارة البحث

مباشر
عادل تاعرابت
عادل تاعرابت
© حقوق النشر : Dr

تاعرابت يتحدى بنفيكا من أجل اللعب للأسود

09/10/2019 صلاح مغاني على الساعة 12h31

رفض الدولي المغربي عادل تاعرابت، الخضوع للضغوطات التي تعرض لها من قبل إدارة فريقه بنفيكا البرتغالي لكرة القدم، لتنيه عن الاستجابة لدعوة الناخب الوطني وحيد خاليلوزديتش، للمشاركة في وديتي ليبيا والغابون المقررتين بمدينة وجدة وطنجة على التوالي.

وأكد الناخب الوطني خلال الندوة الصحفية التي عقدها صباح اليوم الأربعاء، في الرباط، أن اللاعب المذكور، أصر على الحضور والمشاركة في معسكر المنتخب الوطني، على الرغم من أنه لا يتدرب.

ونوه خاليلوزيتش بموقف اللاعب المذكور، بعد حضرة التجمع، رغم أن فريقه نصحه بالبقاء بداعي الإصابة، مشيرا إلى أنه قد يعتمد عليه في المباراة أمام الغابون.

وكان لاعب بنفيكا البرتغالي، قد أكد في أحد خرجاته الصحفية، عقب توجيه الدعوة له من قبل الناخب الوطني الجديد، وحيد خليلودزيتش، بعد غياب طويل عن النخبة الوطني، أنه تعهد للناخب الوطني ببدل كل ما في وسعه لصالح المنتخب الوطني المغربي.

وأوضح تاعرابت في تصريحات نقلتها صحيفة "أبولا" البرتغالية، أن خليلودزيتش لم يكن يعرف تاعرابت جيدا وكان يحمل عنه انطباعا ليس بالجيد، ولكن عند ملاقاته له لأول مرة، أخبره برغبته الشديدة في الدفاع عن قميص المنتخب الوطني بكل جدية.

09/10/2019 على الساعة 12h31 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360