استمارة البحث

مباشر
cover وحيد حليلوزيتش يوضح موقف حمدالله و كيفن مالكويت من حمل قميص المنتخب
© حقوق النشر : Dr

مقروف: وحيد لم يقصد إهانة اللاعب المحلي واللغة خانته

15/10/2019 خليل أبوخليل على الساعة 19h50

أكد محمد مقروف، الناطق الرسمي باسم الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أن وحيد خاليلوزيتش، لم يقصد إهانة لاعبي الدوري الاحترافي بالتصريحات التي أدلى بها في الندوة الصحافية التقديمية لمباراة الأسود أمام الغابون، المقرر إجراؤها اليوم في الثامنة مساء.

وأوضح مقروف أن اللغة خانت وحيد ولم يحسن التعبير عن فكرته، مضيفا أنه لو كان يرغب في إهانة لاعبي الدوري الاحترافي لما دافع عنهم في أول تصريح له، وأكد أنهم يستحقون الدفاع عن قميص الأسود.

وتابع الناطق الرسمي للجامعة أن وحيد يقدر لاعبي الدوري الاحترافي، ويحرص على متابعة مباريات البطولة من المدرجات عكس مدربين سابقين للأسود، كما يوجه الدعوة في كل تجمع تدريبي للاعبين محليين.

ونبه مقروف إلى أن حديث خليلوزيتش عن اللياقة البدنية للاعبين ليس جديدا، إذ سبقه إلى الموضوع مدربون سابقون أبرزهم الراحل هنري ميشال، مضيفا أن حديث الناخب الوطني عن هذا الموضوع كان بغرض تنبيه مدربي الدوري الاحترافي إلى التركيز على هذا الجانب في التداريب.

وختم مقروف تصريحه بالتأكيد على أن وحيد اتضح له من خلال التداريب التي يشرف عليها في التجمع التدريبي للمنتخب الوطني، أن لاعبي الدوري الاحترافي بحاجة إلى لياقة بدنية أفضل من التي يتوفرون عليها حاليا، لذلك تحدث عن الموضوع للفت الانتباه إليه.

15/10/2019 على الساعة 19h50 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360