استمارة البحث

مباشر

خاص.. بالصور. 30 كاميرا وطائرتي ”درون“ لنقل الديربي

02/11/2019 إلياس البطاحي على الساعة 14h47 | تحديث 03/11/2019 على الساعة 01h09

تخصص قناة أبوظبي الرياضية لنقل مباراة الديريي العربي بين الرجاء والوداد الرياضيين، 30 كاميرا وطائرتي ”درون“ موزعة داخل وخارج أرضية المركب الرياضي محمد الخامس، الذي سيشهد المباراة التاريخية بين الوداد والرجاء الرياضيين، برسم ذهاب الدور الـ 16 من مسابقة كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

وكشف مصدر مطلع، أن القناة الإماراتية سخرت كل الإمكانيات من أجل تأمين نقل تلفزي عالي المستوى وأيضا من أجل تقريب المشاهد من كل صغيرة وكبيرة بمساعدة الاتحاد العربي لكرة القدم، مضيفا أن هذا النقل يوازي ما يتم استعماله في نهائي كأس العالم والذي يعتمد بدوره على قرابة 30 كاميرا لتقرب المشاهد من المونديال.

وتابع المتحدث نفسه، أن شركة الإنتاج ”صلة“ استقطبت العديد من المعدات التي ستساعد في نقل المواجهة المذكورة وذلك بغية نقل تلفزي عالي المستوى، مؤكدا أنه ستكون قرابة 17 كاميرا موزعة على كل أرجاء المركب الرياضي محمد الخامسة وطائرتي ”درون“ ، فضلا عن 13 كاميرا أخرى مخصصة للاستوديو التحليلي الذي سيكون في الملعب ولمراسلي القناة.

وكانت القناة الإماراتية قد سلطت الضوء على الديربي هذا الأسبوع، في العديد من الربورتاجات ولقاءات وزيارات إلى العديد من المؤسسات والأسماء والأحياء المرتبطة بقطبي العاصمة الإقتصادية.

تجدر الإشارة إلى أن المواجهة المذكورة، ستجرى بداية من الساعة السابعة مساء على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.

02/11/2019 على الساعة 14h47 إلياس البطاحي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360