استمارة البحث

مباشر

بالفيديو.. رئيس بلوزداد يهاجم خليلوزيتش ويكذب تصريحاته

02/12/2019 إلياس البطاحي على الساعة 11h05

فتح الرئيس السابق لفريق شباب بلوزداد الجزائري لكرة القدم، محفوظ قرباج، النار على الناخب الوطني السابق للمنتخب الجزائري والحالي للمغرب وحيد خليلوزيتش، بعد وصف بلوزداد بـ”الفريق الصغير“.

وقال المتحدث نفسه في تصريحات صحفية، ”خليلوزيتش يكذب بخصوص قضية سليماني، لأنه أصلا رفض في بداية الأمر استدعائه إلى المنتخب الوطني ولم يعجبه“.

وأضاف محفوظ قرباج، ”أتذكر بأنني حين كنت رئيسا للجامعة دعوته لحضور مباراة بلوزداد وسطيف لمتابعة سليماني ومعاينته عن قرب، غير أنه لم يعجب بخدماته ومستواه في حين نال إعجابه آنذاك مهاجم سطيف عودية، الذي استدعاه بعدها إلى المنتخب أما سليماني، فلم يستدعه حينها حتى أصيب عودية بعدها بمدة“.

وتابع، ”أقول لخليلوزيتش لست مكتشف سليماني، وأن من اكتشفه في الحقيقة هو أنا شخصيا“، مؤكدا أن حين جلبه إلى بلوزداد عندما كان رئيسا للنادي فقد كشف للمدرب سعدان الذي كان مدربا للخضر، أنه جلب له هداف المنتخب المستقبلي وسيكون جاهزا بعد 3 سنوات.

وأكد قرباج بأن وصف حليلوزيتش فريق شباب بلوزداد بـ”النادي الصغير“، لم يأت صدفة بل لأنه لم يهضم لحد الآن عدم نقله سليماني إلى نادي نانت الفرنسي مثلما كان يرغب بشدة في أول موسم احترافي له.

تجدر الإشارة إلى أن وحيد خليلوزيتش، كان قد قاد منتخب الجزائر لمدة 5 سنوات وحقق معه التأهل للدور الثاني من بطولة كأس العالم في البرازيل 2014.

02/12/2019 على الساعة 11h05 إلياس البطاحي