استمارة البحث

مباشر
صور. هكذا قضى بيكهام وعائلته عطلتهم بالمغرب
© حقوق النشر : Dr

صور..بيكهام يقضي عطلته ويستمتع برمال بالصحراء المغربية

07/01/2020 السعيد قدري على الساعة 17h32

اختار النجم العالمي ديفيد بيكهام المغرب لقضاء عطلته الخاصة رفقة أسرته، بعد احتفاله بالسنة الميلادية الجديدة ببلدة كوتسوولدز.

وتوجه بيكهام وأسرته إلى المغرب معًا لقضاء عطلة مشمسة بعد الاحتفالات،حسب ما نقلته صحيفة الدايلي ميل البريطانية، التي قالت أن بيكهام لاعب كرة القدم،البالغ من العمر 44 عامًا، ظهر في سلسلة من اللقطات على الانستغرام امس الاثنين وهو يداعب ويحتضن اطفاله وزوجته بالمغرب .

وتظهر اللقطات المصورة كيف شارك ديفيد صورة شخصية  تجمعه مع ثلاثة من أبنائه ، روميو ، 17 ، كروز ، 14 و هاربر ،اييت ، مع الجمهور ومتتبعيه، وهي الصورة التي التقطت في الصحراء المغربية.

كما نشر بيكهام أيضًا صورة مع زوجته فيكتوريا،54 عامًا،وهو يلف ذراعه حول كتفيها، في وضعية قالت الصحيفة انها تعبر عن فرح اسرة بيكهام بالاجواء المغربية .

ويبدو أن العائلة كانت تستمتع بركوب سيارات وسط الكثبان الرملية، حيث قام ديفيد لاحقًا بمشاركة سيارة صفراء ووضع علامة على ولديه.

ولم يظهر ابن ديفيد الأكبر بروكلين،20 عامًا،في أي من الصور الفوتوغرافية من الرحلة النهارية، حيث اشارت الصحيفة انه من غير الواضح ما إذا كان قد انضم إلى أسرته في الإجازة التي يقضيها في المغرب أم لا.

واستمتعت أسرة بيكهام بمزيد من ساعات الاسترخاء بعد ظهر امس الاثنين، قبل الاستمتاع باجواء  شرب الشاي المغربي معًا، تقول الصحيفة.

07/01/2020 على الساعة 17h32 السعيد قدري

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360