استمارة البحث

مباشر
ديسابر
© حقوق النشر : Dr

حصيلة ضعيفة لدوسابر بالوداد

17/02/2020 إلياس البطاحي على الساعة 17h32

أشرف الفرنسي سيباستيان دوسابر، مدرب فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، على تدريب النادي الأحمر في خمسة مواجهات منذ تعيينه على رأس الإدارة التقنية للنادي الأحمر خلفا للصربي زوران مانولوفيتش.

وانتصر المدرب الفرنسي في مبارتين مع النادي الأحمر، وانهزم في مثلهما بينما تعادل في واحدة، مع تراجع كبير في الأداء ومستوى الوداد ما أدى إلى تعرضه لانتقادات كبيرة من أنصار النادي.

وتمكن دوسابر من الفوز في أول مواجهة يخوضها مع الوداد منذ تعيينه، أمام ضيفه اتحاد العاصمة الجزائري بثلاثة أهداف مقابل واحد، ليضمن بذلك التأهل إلى دور ربع نهائي عصبة الأبطال، قبل أن ينهزم أمام ماميلودي صن داونز الجنوب افريقي بهدف دون رد مع أداء محتشم.

وفاز المدرب الفرنسي في مباراته الثالثة أمام سريع وادي زم بهدفين مقابل واحد، قبل أن يتعادل أمام الفتح الرباطي، وينهزم أمام الدفاع الحسني الجديدي بميدانه لتنهال عليه الانتقادات من طرف جماهير الوداد.

وأعربت الجماهير الودادية عن عدم رضاها على المستوى الذي أصبح يقدمه النادي الأحمر، منذ إشراف دوسابر على تدريب الوداد، وأوضحت أنه يجب إصلاح مكامن الخصاص قبل المواجهة الحاسمة أمام النجم الساحلي التونسي، برسم دور ربع نهائي دوري أبطال افريقيا.

17/02/2020 على الساعة 17h32 إلياس البطاحي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360