استمارة البحث

مباشر
ديسابر
© حقوق النشر : Dr

دوسابر يلعب آخر أوراقه بالوداد أمام النجم الساحلي

24/02/2020 إلياس البطاحي على الساعة 14h32

أصبح الفرنسي سيباستيان دوسابر، مدرب فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، مرشحا بشكل كبير لمغادرة النادي الأحمر، في الأيام القليلة المقبلة، وذلك بعد الهزيمة أمام يوسفية برشيد، نهاية الأسبوع الماضي بثلاثة أهداف مقابل اثنين، برسم مباريات الأسبوع الـ 17 من البطولة الوطنية الإحترافية.

وكشف مصدر مطلع، أن مدرب القلعة الحمراء أصبح مرشحا لمغادرة الفريق خلال الأيام المقبلة، موضحا أن هذا الأخير يلعب آخر أوراقه أمام النجم الساحلي في عصبة الأبطال.

وأكد المصدر ذاته، أن أي نتيجة سلبية في هذه المواجهة ستعجل برحيله عن القلعة الحمراء خاصة بعد تراجع أداء ونتائج الوداد في المباريات الأخيرة.

ويبقى الإسباني خوان غاريدو المرشح الأبرز لخلافة دوسابر بالوداد، خاصة أن لديه خبرة في الدوري الاحترافي، وسبق له أو توج رفق الخضر بلقبي كأس العرش، وكأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

تجدر الإشارة إلى أن جماهير فريق الوداد، قد أعربت عن استيائها من المستوى الذي ظهر به لاعبو الفريق في المباريات الأخيرة وحملت مسؤولية تراجع نتائج الفريق إلى سعيد الناصيري رئيس الوداد، حيث طالبته بالتدخل لإصلاح الأمور قبل المواجهة القوية أمام النجم الساحلي.

24/02/2020 على الساعة 14h32 إلياس البطاحي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360