استمارة البحث

مباشر
أقل من 20
© حقوق النشر : Dr

منتخب الشبان يبحث عن ورقة تأهله لنصف نهائي كأس العرب

27/02/2020 خليل أبوخليل على الساعة 09h32

يواجه المنتخب الوطني الوطني لأقل من 20 عاما نظيره الليبي فى الواحدة إلا ربع ظهرا على ملعب فيصل بن فهد بالرياض، في ربع نهائي كاس العرب التي تحتضنها السعودية لغاية الرابع. من شهر مارس المقبل .

ويسعى المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة إلى  مواصلة تألقه  في سباق المنافسة على لقب البطولة العربية، بعدما تمكن من تحقيق أرقام استثنائية في دورة السعودية، إذ كان المنتخب الوحيد بين كافة المنتخبات المشاركة في البطولة، الذي حقق العلامة الكاملة بالفوز في جميع مبارياته، وحصد 9 نقاط اعتلى بها صدارة المجموعة الثانية.

‏‎وتألق المنتخب الوطني، الذي يشرف على تدريبه البرتغالي جواو أروزو بمساعدة اللاعب الدولي الغربي السابق جمال العليوي . بعد ان توح خط هجومه، الأقوى،  في دور المجموعات،  وبلغ عدد أهدافه في مرمى منافسيه 12 هدفا، كأقوى خط هجوم في البطولة حتى الآن، واختير دفاعه الأحسن بعدما استقبلت مرماه 3 أهداف لا غير .

وعن الدور ذاته يلاقي المنتخب الجزائري  مع تونس في ديربي مغاربي ثاني خالص، فيما يواجه المنتخب المصر منافسه  العراقي، في وقت يلاقي منتخب البحرين  نظيره السينغال .

ومن المقرر أن تحصل المنتخبات على فترة راحة ليومي الجمعة والسبت، قبل أن يستضيف ملعب محمد بن فهد بالدمام مباراتي الدور نصف النهائي يوم الأحد، مطلع شهر مارس المقبل.

وتقام المباراة النهائية للبطولة على نفس الملعب في الخامسة والنصف مساء يوم الأربعاء المقبل 4 مارس.

27/02/2020 على الساعة 09h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360