استمارة البحث

مباشر
عموتة
© حقوق النشر : Dr

الجامعة تحسم في برنامج استعدادات المحليين لـ"الشان"

04/03/2020 خليل أبوخليل على الساعة 09h32 | تحديث 04/03/2020 على الساعة 10h16

حسمت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في أمر المعسكر المغلق الخاص بالمنتخب الوطني للاعبين المحليين، المقرر إجراؤه منتصف. شهر مارس الجاري ، استعدادا للمشاركة في نهائيات "الشان"، شهر أبريل المقبل بالكاميرون.

وأوضحت الجامعة من خلال بلاغ رسمي لها مساء أمس الثلاثاء، أن فوزي لقجع، رئيس الجامعة ورئيس لجنة المنتخبات الوطنية، وافق على البرنامج الذي تقدم به المدرب الحسين عموتة، مدرب المنتخب المحلي استعدادا للمسابقة المذكورة .

وسيستعد المحليون بمركز محمد السادس بالمعمورة، بدل خوض أي تربص تحضيري بالخارج، كان سيقودهم إلى دولة الإمارات، بسبب تشابه حالة الطقس بين البلدين، خاصة وأن المركز يتوفر على الإمكانيات اللازمة، والتجهيزات الحديثة والمتطورة، للتحضير في ظروف ملائمة، للنهائيات الإفريقية.

وأكد لقجع  أن برنامج استعدادات المنتخب الوطني للاعبين المحليين لهذه البطولة الإفريقية، الذي أعده الإطار الوطني الحسين عموتة، رفقة طاقمه التقني المساعد، سينطلق يوم 16 مارس الجاري، في مركز محمد السادس لكرة القدم في مدينة سلا، قبل الانتقال إلى الغابون لاجراء مباراتين وديتين أمام منتخب الكونغو الديمقراطية والغابون أو منتخب آخر.

وفي السياق ذاته، أبرز فوزي لقجع، أن البطولة الاحترافية القسم الأول ستتوقف يوم 15 مارس الجاري، لفسح المجال لاستعدادات المنتخب الأول للمباراتين المزدوجتين اللتين ستجمعانه بمنتخب إفريقيا الوسطى والمحلي الذي يستعد لنهائيات بطولة كأس إفريقيا للاعبين المحليين.

ويرتقب أن يفرج عموتة، عن اللائحة الأولية، الأسبوع المقبل، تحسبا للدخول في معسكر إعدادي بالمعمورة، سيسعى من خلالها الطاقم التقني للمحليين، الرفع من منسوب الجاهزية للاعبين والانسجام داخل المجموعة الوطنية.  

04/03/2020 على الساعة 09h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360