استمارة البحث

مباشر

le360 سبور يقدم أفضل تيفوات الموسم.. "تيفو" ”طال الإنتظار“ والتنين يشعل ”دونور“

07/04/2020 إلياس البطاحي على الساعة 22h00

قرر موقع Le360 سبور نشر أجمل وأهم ”التيفوات“ الموسم الكروي لسنة 2019-2020 في ظل إيقاف الدوريات العالمية، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

وشهدت مباراة الديربي العالمي بين فريقي الوداد والرجاء الرياضيين، رفع الترا ”الوينرز“ الفصيل المساند للنادي الأحمر ”تيفو“ عملاق كتبوا عليه عبارة ”طال الانتظار“  ورسموا صورة للساعة الرملية، إلى جانب لاعب ودادي جالس على الكرة، وقصدت جماهير الوداد  تذكير جماهير الوداد بمباراة الانسحاب  في موسم 1979 -1978 ، وكان اللاعب الجالس مصطفى شكري المعروف بلقب "بيتشو"، ينتظر نزول لاعبي الرجاء لكنهم لم يأتوا.

كما خطف ”تيفو“ الأنظار أكثر من المواجهة ونتيجتها، حيث كان كمجسم ضخم أحيط بالألعاب النارية التي أشعلت الملعب في مشهد استثنائي، أشادت به جل الصحف العالمية.

وكانت آنذاك قد انتزعت جماهير الوداد والرجاء الرياضيين صدارة الجماهير الرياضية عالميا، حسب الموقع العالمي ”grinta“، بعد أن تفننت في رسم أجمل اللوحات على مدرجات مركب محمد الخامس بالدارالبيضاء، في مباراة الديربي الذي جمعهما برسم ذهاب دور ثمن نهائي كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال.

تجدر الإشارة إلى أن النسور الخضر، نجحوا في تجاوز هذا الدور بعد التعادل ذهابا بهدف لمثله وإيابا بأربعة أهداف لمثلهما، في مباراة تاريخية إذ صنفت من أفضل المواجهات بين الفريقين.

07/04/2020 على الساعة 22h00 إلياس البطاحي