استمارة البحث

مباشر
عمراني
© حقوق النشر : Dr

"كورونا" يقرب مدرب الدفاع الجديدي من الرحيل

15/05/2020 le360 على الساعة 17h15

کشف عبد القادر عمراني، مدرب فريق الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم، بأنه قد يضطر لفسخ عقده الممتد بـ 6 أشهر مع فارس دكالة في حالة طال أمد الحجر الصحي في المغرب، وعدم عودة النشاط للبطولة في شهر يونيو المقبل، مشيرا إلى أنه سيمنح الأولوية لتدريب فريقه السابق شباب قسنطينة عند عودته إلى العمل في الجزائر.

وأضاف عبد القادر عمراني في تصريحات نقلها موقع ”dzairsport“، أنه تلقى قبل ثلاثة أيام اتصالا من المدير العام لشباب قسنطينة رشيد رجراج، عارضا عليه العودة إلى تدريب الفريق الذي توج معهم قبل موسمين بلقب البطولة.

وأوضح المتحدث نفسه، أن هذا الأمر يشرفه، خاصة وأنه يملك ذكريات طيبة مع الفريق، غير أنه كشف أنه لا يزال لحد الآن لا يعرف مصير استئناف البطولة الإحترافية، وهو في اتصالات يومية مع رئيس الدفاع الجديدي ومساعديه في الطاقم التقني من أجل الوقوف على تحضيرات اللاعبين الفردية.

واختتم حديثه أن هناك أخبار عن تجميع فرق البطولة في فضاء يقدر بـ 100 كلم وخضوعها إلى فترة حجر صحي لمدة 15 يوما من طرف الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وبعدها القيام بتحضيرات لمدة 15 يوما أخرى، قبل استئناف البطولة في ملاعب دون جمهور وإجراء جولة كل 3 أيام، موضحا أنه في حالة طال أمد الحجر الصحي وتأخرت عودة النشاط للبطولة إلى ما بعد شهر يونيو القادم، فسيضطر لفسخ عقده مع فارس دكالة والعودة للجزائر.

15/05/2020 على الساعة 17h15 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360