استمارة البحث

مباشر
أمين باسي
© حقوق النشر : Dr

لاعب مغربي يرفض تشبيهه بـ "نيمار "

23/05/2020 خليل أبوخليل على الساعة 14h32

قال أمين باسي، نجم فريق نانسي الفرنسي المنتمي للقسم الثاني لكرة القدم، أنه لم يحسم بعد جنسيته الكروية، وأنه متردد بين اللعب للمنتخب الوطني أو الفرنسي.

وشدد باسي بخصوص هذا الموضوع :" لم أحسم بعد  هوية المنتخب الذي سأحمل ألوانه كل ما أفكر فيه حاليا هو القيام بممارسة كرة القدم على أكمل وجه و إظهار كل إمكاناتي الفنية وما سيأتي الإختيار فيما بعد  لأنني شخص غير متسرع " .

وحول ما إذا كان يرغب في أن يكون مثل مجموعة من لاعبي المنتخب الوطني، الذين يتوفرون على مهارات مميزة عالية مثل زياش وحاريت وبوفال أضاف باسي:" أنا معجب كبير بهؤلاء اللاعبين  إنهم يتوفرون على مهارات عالية  بالمنتخب المغربي الذي يضم عناصر جيدة بل أكثر من هذا المغرب هو بلد "المراوغين" وأنا في صف الثاني ورائهم بطبيعة الحال".

وحول تجربته رفقة المنتخب الوطني الأولمبي الذي كان يقوده الهولندي مارك فوت، أكد باسي أن تلك التجربة تعتبر مفيدة بالنسبة له قائلا:" لقد أعطتني تجربة أخرى وصقلت مواهبي خصوصا أنني لعبت مباراة ضد إيطاليا ، وكان اكتشافًا رائعا فاللعب للمنتخب يختلف عن اللعب للفريق، إنه جانب آخر من كرة القدم. إنها أكثر حماسة كبيرة وأنا لست نادما علي تلك التجربة".

من جهة أخرى رفض باسي أن يطلق عليه لقب "نيمار نانسي"  مشيرا أنه يلعب بطريقة مختلفة ولا يرغب أن يكون شبيه لأي لاعب رغم احترامه للاعب البرازيلي  مهاجم فريق باريس سان جيرمان " .

وشدد اللاعب المغربي على أنه يفضل أن يطلق عليه لقب "الكومبيوتر" لأنه من عشاق اللعب بواسطة الأجهزة الإلكترونية مشيرا أنه يعشق المراوغات خلال المباريات بشكل جنوني.

23/05/2020 على الساعة 14h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360