استمارة البحث

مباشر
يوسف العربي
© حقوق النشر : Dr

قرار يعيد العربي للمنافسة على لقبين في الدري اليوناني

28/05/2020 خليل أبوخليل على الساعة 14h00 | تحديث 28/05/2020 على الساعة 14h31

بات الدولي المغربي يوسف العربي، لاعب المنتخب الوطني ومهاجم نادي أولمبياكوس اليوناني ، قريبا من التتويج بلقبين رفقة فريقه ، بعدما قرر الاتحاد اليوناني لكرة القدم، استئناف منافسات الدوي .

وحدد الاتحاد اليوناني تاريخ السادس من الشهر المقبل، موعدا لاستئناف الدوري المحلي، الذي علقت منافساته لأكثر من ثلاثة أشهر، جراء تفشي وباء كورونا، بعدما وافقت الأندية 14، العودة إلى التباري من جديد أمام مدرجات فارغة، .

وقاد يوسف العربي الذي ينافس على الفوز  بلقب هداف الدوري اليوناني، فريقه للانفراد بصدارة الترتيب  مبتعدا بفارق 14 نقطة على مطارده المباشر نادي باووك الذي يضم الدولي المغربي عمر القادوري، فيما يحتل نادي باناتينايكوس رفقة الدوليين المغربيين أنور التهامي وياسين أيوب المركز الرابع.

وينتظر، أن يحدد الاتحاد اليوناني لكرة القدم، موعدا لإجراء قرعة الدور الفاصل، لتحديد الفرق المنافسة على اللقب والمشاركة القارية وذلك قبل 19 يوليوز المقبل، وتلك التي ستدافع عن كل حظوظها لتفادي النزول إلى دوري الدرجة الثانية المحلي، كما سيقرر الاتحاد اليوناني في تاريخ إجراء مباريات نضف نهائي الكأس، التي كان مقررا إجراؤها يومي 22 و23 أبريل الماضي، وتم تأجيلها حتى إشعار لاحق، إذ سيواجه العربي رفقة ناديه أولمبياكوس، مواطنه القادوري الممارس بنادي باووك، عن النصف الأول من المربع الذهبي لمسابقة الكأس، فيما سيواجه نادي إيك خصمه لاريس عن نصف النهائي الثاني.

يشار إلى أن يوسف العربي خاض هذا الموسم ما مجموعه 39 مباراة بقميص نادي أولمبياكوس في جميع المسابقات، تمكن خلالها من المساهمة في 30 هدفا بين صناعة وتسجيل.
 

28/05/2020 على الساعة 14h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360